• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر أستانا تنطلق.. وروسيا: وجود أميركا بسوريا غير مشروع مسؤول أميركي: ترمب يرمز للقوة أما بايدن فنقيضه بومبيو: إذا تدخلت روسيا بانتخابات 2020.. سنرد البيت الأبيض: ترمب حذر روسيا من التدخل بانتخابات أميركا مدعي عام أميركا يشكك بتقرير تدخل روسيا وينتقد الفيدرالي تركيا: سنرد على أي عقوبات أميركية ونبحث بدائل للمقاتلة إف-35 العراق.. تشديد الأمن واغتيال الناشطين لم يتوقف الجعفري: سوريا لم تتلق دعوة لقمة أردوغان حول سوريا في اسطنبول! مكتب التحقيقات الفدرالي يكشف رسميا نوع السلاح وكيفية حصول الطيار السعودي عليه!

الاحد 18/09/2016 - 03:36 بتوقيت نيويورك

جرحى بهجوم بسكين في مركز تسوق في أمريكا

جرحى بهجوم بسكين في مركز تسوق في أمريكا

المصدر / وكالات

أصيب ثمانية أشخاص بجروح نتيجة طعنهم بسكين فجر الأحد 18 سبتمبر/أيلول في مركز للتسوق بولاية مينيسوتا الأمريكية. وتشير بعض المصادر إلى مقتل المهاجم.

وصرح بلير اندرسون قائد شرطة مدينة سانت كلاود التي تبعد حوالي مئة كلم شمال غرب مدينة منيابوليس للصحافيين، بأن المهاجم "قال شيئا عن الله، وتأكدنا أنه سأل شخصا واحدا على الأقل ما إذا كان مسلما قبل أن يهاجمه"....."لا يسعني القول الآن ما إذا كان الأمر يتعلق بهجوم إرهابي أم لا، لأنني لا أعلم"، مشددا على أن التحقيق لا يزال مستمرا.

وذكرت الشرطة، أنه تم نقل العديد من المصابين إلى المستشفى فيما بدأ التحقيق في الحادث.

التعليقات