• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 07/11/2015 - 09:56 بتوقيت نيويورك

مصدر رفيع بامن المقاومة يوجه رسالة لعائلات جنود الاحتلال الاسرى بغزة

مصدر رفيع بامن المقاومة يوجه رسالة لعائلات جنود الاحتلال الاسرى بغزة

المصدر / وكالات

مصدر رفيع بامن المقاومة يوجه رسالة لعائلات جنود الاحتلال الاسرى بغزة

وجه مصدر رفيع في أمن المقاومة الفلسطينية رسالة لعائلات الجنود الأسرى في قطاع غزة حول السبل التي يمكن أن يسلكوها للإفراج عن أبنائهم.

وقال المصدر في تصريح خاص لموقع "المجد الأمني" :" على عائلات الجنود الأسرى في قطاع غزة أن تعرف وأن تكون على يقين بأن فتح ملف أبناءهم لن يكون دون ممارستهم الضغط على الحكومة الصهيونية التي تماطل ولا تأبه بمصير جنودها".

ودعا المصدر عائلات الجنود لممارسة الضغط على الحكومة الصهيونية، خاصة أنها تتعامل مع الملف بكثير من التسويف، مشيراً إلى أن الضغط الذي مارسته عائلة الجندي جلعاد شاليط في الفترة الأخيرة قبل الافراج عنه كانت سبباً في تنفيذ الحكومة الصهيونية للصفقة مع المقاومة في العام 2011.

 وأشار المصدر إلى أن ملف الجنود الأسرى في قطاع غزة مازال صندوقاً أسوداً محكم الاغلاق لن تستطيع دولة الكيان أن تفتحه بالوسائل الاستخبارية والعسكرية.

وشدد على أن الوسيلة الوحيدة للإفراج عن الجنود أو معرفة مصيرهم على أقل تقدير لن تكون دون تقديم الاحتلال ثمناً مناسباً لها.

وذكر المصدر أن العدو الصهيوني وأجهزته الأمنية حاولت الوصول للجنود عبر مهام استخبارية جرت خلال الفترة الماضية بهدف الحصول على معلومات جديدة عن مصيرهم إلا أنها باءت بالفشل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات