• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الجمعة 23/09/2016 - 15:10 بتوقيت نيويورك

امرأة تقتل رجلاً بصفعة واحدة!

امرأة تقتل رجلاً بصفعة واحدة!

المصدر / وكالات

يبدو ان الخوارق ليست حصراً على الرجال، فقد تسببت صفعة قوية تلقاها رجل من امرأة، اليوم الثلاثاء، في وفاته بالرغم من محاولات الإسعاف في المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد، وسط غرب تونس.

وبرغم المأساة التي خلّفتها هذه الصفعة القوية من إحدى النساء في قرية أولاد إبراهيم من معتمدية سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد، إلا أنها تحوّلت إلى فرصة للتندّر بقوة هذه المرأة الخارقة التي تمكنت بصفعة فقط، من القضاء على رجل.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن المرأة وجّهت صفعة قوية إلى الضحية، خلال حضور مراسم حفل زفاف، سرعان ما تحوّل إلى مأتم، بعد التأكد من وفاة الرجل. ورغم نقله بسرعة إلى المستشفى ومحاولات الأطباء إسعافه، إلا أنّ تأثير الصفعة كان كبيرا، وتم إعلان وفاة الرجل الضحية.

وأكدت بعض المصادر المحلية أنّ النقاش كان شديدا بين الرجل والمرأة، ولم تجد هذه الأخيرة، من وسيلة للتفاهم، إلا بتوجيه صفعة قوية إلى الرجل، الذي سقط على الفور على الأرض مغشيا عليه.

ولم تعرف الأسباب الحقيقية وراء الخصومة، التي تحوّلت إلى جريمة قتل، حيث أعلنت السلطات أنه سيتمّ البحث في أسبابها، بعد تحديد الطب الشرعي لأسباب الوفاة.

التعليقات