• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الجمعة 23/09/2016 - 15:10 بتوقيت نيويورك

امرأة تقتل رجلاً بصفعة واحدة!

امرأة تقتل رجلاً بصفعة واحدة!

المصدر / وكالات

يبدو ان الخوارق ليست حصراً على الرجال، فقد تسببت صفعة قوية تلقاها رجل من امرأة، اليوم الثلاثاء، في وفاته بالرغم من محاولات الإسعاف في المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد، وسط غرب تونس.

وبرغم المأساة التي خلّفتها هذه الصفعة القوية من إحدى النساء في قرية أولاد إبراهيم من معتمدية سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد، إلا أنها تحوّلت إلى فرصة للتندّر بقوة هذه المرأة الخارقة التي تمكنت بصفعة فقط، من القضاء على رجل.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن المرأة وجّهت صفعة قوية إلى الضحية، خلال حضور مراسم حفل زفاف، سرعان ما تحوّل إلى مأتم، بعد التأكد من وفاة الرجل. ورغم نقله بسرعة إلى المستشفى ومحاولات الأطباء إسعافه، إلا أنّ تأثير الصفعة كان كبيرا، وتم إعلان وفاة الرجل الضحية.

وأكدت بعض المصادر المحلية أنّ النقاش كان شديدا بين الرجل والمرأة، ولم تجد هذه الأخيرة، من وسيلة للتفاهم، إلا بتوجيه صفعة قوية إلى الرجل، الذي سقط على الفور على الأرض مغشيا عليه.

ولم تعرف الأسباب الحقيقية وراء الخصومة، التي تحوّلت إلى جريمة قتل، حيث أعلنت السلطات أنه سيتمّ البحث في أسبابها، بعد تحديد الطب الشرعي لأسباب الوفاة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات