• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الجمعة 23/09/2016 - 15:10 بتوقيت نيويورك

امرأة تقتل رجلاً بصفعة واحدة!

امرأة تقتل رجلاً بصفعة واحدة!

المصدر / وكالات

يبدو ان الخوارق ليست حصراً على الرجال، فقد تسببت صفعة قوية تلقاها رجل من امرأة، اليوم الثلاثاء، في وفاته بالرغم من محاولات الإسعاف في المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد، وسط غرب تونس.

وبرغم المأساة التي خلّفتها هذه الصفعة القوية من إحدى النساء في قرية أولاد إبراهيم من معتمدية سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد، إلا أنها تحوّلت إلى فرصة للتندّر بقوة هذه المرأة الخارقة التي تمكنت بصفعة فقط، من القضاء على رجل.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن المرأة وجّهت صفعة قوية إلى الضحية، خلال حضور مراسم حفل زفاف، سرعان ما تحوّل إلى مأتم، بعد التأكد من وفاة الرجل. ورغم نقله بسرعة إلى المستشفى ومحاولات الأطباء إسعافه، إلا أنّ تأثير الصفعة كان كبيرا، وتم إعلان وفاة الرجل الضحية.

وأكدت بعض المصادر المحلية أنّ النقاش كان شديدا بين الرجل والمرأة، ولم تجد هذه الأخيرة، من وسيلة للتفاهم، إلا بتوجيه صفعة قوية إلى الرجل، الذي سقط على الفور على الأرض مغشيا عليه.

ولم تعرف الأسباب الحقيقية وراء الخصومة، التي تحوّلت إلى جريمة قتل، حيث أعلنت السلطات أنه سيتمّ البحث في أسبابها، بعد تحديد الطب الشرعي لأسباب الوفاة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات