• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة وزيران آخران يلتحقان بركب المستقيلين في حكومة روحاني! خلاف بين عتالين مسلمين ومسيحيين يخلف 50 قتيلا في نيجيريا موريتانيا تثمن قرارات الملك سلمان بخصوص قضية خاشقجي اليابان تدعو إلى إجراء تحقيق شامل وشفّاف بمقتل خاشقجي

الجمعة 23/09/2016 - 15:10 بتوقيت نيويورك

امرأة تقتل رجلاً بصفعة واحدة!

امرأة تقتل رجلاً بصفعة واحدة!

المصدر / وكالات

يبدو ان الخوارق ليست حصراً على الرجال، فقد تسببت صفعة قوية تلقاها رجل من امرأة، اليوم الثلاثاء، في وفاته بالرغم من محاولات الإسعاف في المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد، وسط غرب تونس.

وبرغم المأساة التي خلّفتها هذه الصفعة القوية من إحدى النساء في قرية أولاد إبراهيم من معتمدية سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد، إلا أنها تحوّلت إلى فرصة للتندّر بقوة هذه المرأة الخارقة التي تمكنت بصفعة فقط، من القضاء على رجل.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن المرأة وجّهت صفعة قوية إلى الضحية، خلال حضور مراسم حفل زفاف، سرعان ما تحوّل إلى مأتم، بعد التأكد من وفاة الرجل. ورغم نقله بسرعة إلى المستشفى ومحاولات الأطباء إسعافه، إلا أنّ تأثير الصفعة كان كبيرا، وتم إعلان وفاة الرجل الضحية.

وأكدت بعض المصادر المحلية أنّ النقاش كان شديدا بين الرجل والمرأة، ولم تجد هذه الأخيرة، من وسيلة للتفاهم، إلا بتوجيه صفعة قوية إلى الرجل، الذي سقط على الفور على الأرض مغشيا عليه.

ولم تعرف الأسباب الحقيقية وراء الخصومة، التي تحوّلت إلى جريمة قتل، حيث أعلنت السلطات أنه سيتمّ البحث في أسبابها، بعد تحديد الطب الشرعي لأسباب الوفاة.

التعليقات