• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 28/09/2016 - 06:35 بتوقيت نيويورك

طائرة بدون طيار تثير القلق فى مطار دبي

طائرة بدون طيار تثير القلق فى مطار دبي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت سلطات مطار دبي الدولي أنها أوقفت حركة الملاحة فيه لزهاء نصف ساعة، صباح الأربعاء، إثر رصد تحليق غير مصرح به لطائرة من دون طيار، في حادث هو الثاني من نوعه خلال 4 أشهر.

وجاء في تغريدات عبر حساب شركة مطارات دبي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «أغلق المجال الجوي حول مطار دبي الدولي، صباح اليوم، بسبب نشاط غير مصرح به لطائرة بدون طيار».

وأوضحت ان الإغلاق استمر من الساعة 8:08 حتى 8:35 صباحا، وأن المطار عاد إلى العمل تدريجيا، واستؤنفت الحركة بشكل كامل «الساعة
9:07 صباحا».

وشددت الشركة، التي تدير مطاري الإمارة (دبي الدولي وآل مكتوم)، على أن «السلامة أولويتنا، ونذكر بعدم السماح باستخدام #الطائرات_بدون_طيار بدون تصريح إذن من السلطات المعنية ومنعها قطعيا في المناطق المحظورة».

وكانت حركة الملاحة في المطار نفسه علقت لأكثر من ساعة في 12 يونيو للسبب نفسه، وأفادت وسائل اعلام محلية في حينه، أن هذا التعليق كان الثاني من نوعه خلال 18 شهرا.

وذكرت مطارات دبي اليوم بحظر تحليق الطائرات من دون طيار على مسافة 5 كيلومترات من أي مطار أو منطقة هبوط.

ويواجه من يخالف قواعد تسيير الطائرات من دون طيار في الامارات، عقوبات وغرامات قاسية.

كما أفادت تقارير صحافية في الأسابيع الماضية، عن عزم السلطات تشديد القوانين المتعلقة بهذه الطائرات.

ويعد مطار دبي الدولي أكثر مطارات العالم نشاطا لجهة عدد المسافرين الدوليين، وتستخدمه زهاء مئة شركة طيران، ابرزها شركة طيران الامارات، إلى أكثر من 260 وجهة في العالم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات