• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اجتماع وزاري لمصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة السفيرة الأميركية بأوكرانيا مصدومة من طريقة إقالتها والرئيس يهاجمها كوريا الشمالية تشن هجوما لاذعا على جو بايدن إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة حمدوك: السودان بلد غني ولن يحتاج للمعونات حراك لبنان مستمر.. "بوسطة الثورة" من الشمال إلى الجنوب إيران.. محتجو الوقود يغلقون طرقاً رئيسية في طهران عمليات بغداد: ندعو المحتجين للمحافظة على سلمية التظاهر ترامب يعفو عن ضابطين ارتكبا جرائم حرب في أفغانستان أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما فشل صفقة تبادل رهينتين من أمريكا وأستراليا بثلاثة أسرى من حركة "طالبان" اشتعال التظاهرات الغاضبة في إيران بسبب رفع أسعار الوقود 3 أضعاف الاحتلال الإسرائيلي يجدد القصف على قطاع غزة واشنطن تصدر قرار عفوعن ضابطين بالجيش متهمين بارتكاب جرائم حرب بأفغانستان الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الأربعاء 28/09/2016 - 06:57 بتوقيت نيويورك

للمرة الثانية..تركيا تلغى لقاء مع الحانب الألمانى دون إبداء أسباب

للمرة الثانية..تركيا تلغى لقاء مع الحانب الألمانى دون إبداء أسباب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت  وسائل الاعلام الألمانية، الواسعة الانتشار في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن تركيا ألغت لقاء كان مزمعا هذا الأسبوع بين الشرطة الجنائية الألمانية وجهاز الاستخبارات التركي (ام أي تي) وذلك قبل موعد اللقاء بفترة قصيرة، دون إبداء أي أسباب.

وأضافت الصحيفة أنه كان من المقرر إجراء مباحثات للتشاور فيما يخص الجهاديين العائدين من سوريا واليساريين المتطرفين في تركيا، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الثانية هذا العام التي يلغى فيها اللقاء.

جدير بالذكر أن تركيا وألمانيا قد اتفقتا مطلع العام الجاري على تكثيف التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين وتعزيز التبادل بين الهيئات المعنية بمجال مكافحة الإرهاب.

التعليقات