• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية،

الثلاثاء 11/10/2016 - 14:17 بتوقيت نيويورك

استمرت في الاعتداء عليها 3 سنوات وحرمتها من مستحقات عام ....ربة بيت تعذّب خادمة وتفقدها حاسة السمع

استمرت في الاعتداء عليها 3 سنوات وحرمتها من مستحقات عام ....ربة بيت تعذّب خادمة وتفقدها حاسة السمع

المصدر / وكالات

تواجه ربة بيت عربية في 30 من عمرها تهمة الاعتداء بالضرب على خادمتها، وتعذيبها بطريقة وحشية أفضت إلى فقدانها السمع في إحدى أذنيها نتيجة ثقبها بمقص،

وامتناعها عن تسليمها رواتبها لمدة عام، مع تعمد احتجازها داخل غرفتها ومنعها من الخروج إلا وقت العمل، وحضورها وتحت إشرافها.

وبحسب ما جاء في هذه القضية التي نظرتها الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي امس، فإن المتهمة اعتدت على المجني عليها عمدا بأسلوب وحشي باستخدام مقص أدخلته في أذنها حتى تسبب لها بعاهة مستديمة في حاسة السمع قدرها الطبيب الشرعي بـ5%، عطفاً على سكب ماء حار على جسدها الذي تعرض غير مرة إلى ضرب بالسكين وأدوات مطبخية، وكي بالمكوى.

استغاثة

وبعد 3 سنوات من العذاب، وهي المدة التي قضتها المجني عليها في خدمة المتهمة، تمكنت الخادمة من الهرب، والاستغاثة بقنصلية بلادها التي اتخذت إجراءات سريعة لتخليصها من هذا العذاب والاعتداء والحرمان من مستحقاتها الشهرية، حيث تم نقلها إلى أحد مستشفيات الإمارة، واصطحابها إلى مركز للشرطة والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب لفتح بلاغ في الواقعة.

وقالت المجني عليها للنيابة، إنها عملت في منزل مخدومتها 3 أعوام تعرضت خلالها للضرب والوحشية عند القيام بأي خطأ، فتارة كانت مخدومتها تضربها بالسكين وأدوات المطبخ، وتارة بالمقص، أو شد شعرها، وتارة اخرى تضرب رأسها بالحائط، وتسكب على جسدها ماء ساخناً، حتى انها لم تتمكن طوال مدة عملها من الهرب من المنزل نظراً لأن المتهمة كانت تغلق عليها باب الغرفة وتمنعها من الخروج منها إلا لأغراض العمل فقط.

الأكثر مشاهدة


التعليقات