• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/12/2015 - 06:24 بتوقيت نيويورك

رسميا.. الهولندي هيدينك مديرا فنيا لتشيلسي الإنجليزي

رسميا.. الهولندي هيدينك مديرا فنيا لتشيلسي الإنجليزي

المصدر / وكالات

أعلن تشيلسي الإنجليزي اليوم، السبت، عن تعاقده مع المدرب الهولندي، غوس هيدينك، للإشراف عليه حتى نهاية الموسم خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه أول أمس، الخميس.

وسبق لهيدينك (69 عاماً) أن تولى هذا المنصب وبشكل مؤقت أيضاً وذلك عام 2009 حين قاد تشيلسي إلى الفوز بالكأس وإلى احتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك إلى جانب توليه مهمة تدريب روسيا أيضاً.

وعلق هيدينك على التعاقد معه في بيان نشر على موقع تشيلسي الرسمي "أنا متحمس للعودة إلى ستامفورد بريدج، يعتبر تشيلسي أحد أكبر الأندية في العالم لكنه ليس في الموقع الذي يجب أن يكون فيه حالياً، رغم ذلك، أنا متأكد من قدرتنا على تحويل مسار الموسم".

وواصل "أنا اتطلع بفارغ الصبر للعمل مع اللاعبين والطاقم في هذا النادي العظيم، وبشكل خاص لتجديد علاقتي المذهلة بجمهور تشيلسي".

وأشار تشيلسي إلى أن هيدينك سيحضر المباراة أمام سندلارند في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن مهمة الإشراف على الفريق ستكون لمساعد المدرب ستيف هولاند.

ولم يكن التعاقد مع هيدينك مفاجئاً على الإطلاق بل كان متوقعاً منذ أمس، الجمعة، بعد أن حل المدرب الهولندي في لندن لبدء المفاوضات مع تشيلسي.

ويملك هيدينك خبرة كبيرة في التدريب بعد أن تولى الإشراف على أندية آيندهوفن الهولندي، ريال مدريد الإسباني، تشيلسي، فنربخشه التركي، فالنسيا وريال بيتيس الإسبانيين، كما درب منتخبات هولندا وكوريا الجنوبية وروسيا وتركيا.

ويحتل تشيلسي حالياً المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة من 16 مرحلة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن أول فريق مهدد بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

ومن المؤكد أن مهمة هيدينك ستكون صعبة في الدوري الممتاز كون هدف الحصول على مركز مؤهل إلى دوري الأبطال سيكون صعباً للغاية في ظل الترتيب الحالي للفريق الذي تنازل أيضاً عن لقب كأس الرابطة، وبقي أمامه المنافسة على لقب الكأس ودوري أبطال أوروبا لكن المهمة في المسابقة القارية الأم لن تكون سهلة بتاتاً إذ جمعته قرعة الدور الثاني بباريس سان جيرمان الفرنسي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات