• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

جونسون وترامب يبحثان الرد المناسب على هجوم السعودية غضب في تايلاند بسبب التجسس علي نشاطات الطلاب المسلمين في الجامعات تركيا تهدد بشن عملية عسكرية في شمال سوريا النتائج الأولية لانتخابات الكنيست تظهر تفوق جانتس علي نتنياهو محققين أمريكيين يفحصون صاروخ استخدم في الهجوم على منشأتي "أرامكو" السعودية تعلن عودة إمدادات النفط إلى مستوياتها ما قبل الهجوم على أرامكو اليمن: إنفجار عنيف يهز "المعلا" بعدن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا

الثلاثاء 18/10/2016 - 03:43 بتوقيت نيويورك

الجيش التركي: التحالف قتل 20 داعشيا في سوريا بـ24 ساعة

الجيش التركي: التحالف قتل 20 داعشيا في سوريا بـ24 ساعة

المصدر / وكالات

قال الجيش التركي، اليوم الثلاثاء، إن طائرات حربية تابعة للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قتلت 20 من عناصر "داعش" في سوريا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بعد قرابة شهرين على بدء عملية لمقاتلي معارضة تدعمهم تركيا لطرد التنظيم الإرهابي من منطقة الحدود.

وتواصل تركيا العملية السورية فيما بدأت القوات العراقية عملية بدعم أميركي لطرد مقاتلي التنظيم من مدينة الموصل بشمال العراق.

وذكر بيان الجيش التركي أن 11 ضربة جوية للتحالف في سوريا استهدفت عدة مناطق ودمرت موقعين دفاعيين للتنظيم وثلاث مركبات.

وأضاف أن طائرات حربية تركية شنت على نحو منفصل ضربات جوية ودمرت عدداً من الأهداف التابعة للتنظيم.

وأفاد بأن مقاتلي المعارضة انتزعوا منذ بدء عملية درع الفرات التي تدعمها تركيا في 24 أغسطس السيطرة على نحو 1240 كيلومترا مربعا من الأراضي من المتشددين.

وتقول أنقرة إن آلاف المقاتلين الذين دربتهم تركيا يشاركون أيضاً في هجوم الموصل رغم الخلاف مع بغداد على وجود قوات تركية في العراق.

التعليقات