• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس ألمانيا: تعويضات عاجلة لذوي ضحايا هجوم هاناوي سوريا.. مقتل 11 شخصا في مجزرة جديدة لداعش بالرقة واشنطن تعلن ارتفاعا جديدا في حصيلة المصابين بـ"صواريخ إيران" 18 حالة في إيران.. ومسؤول رسمي أصيب ولم يصب بكورونا! بومبيو: فلتتصرف إيران كدولة طبيعية لوقف عزلتها حكومة العراق معلقة.. تضارب بين رئيس البرلمان ونائبه وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن

الثلاثاء 18/10/2016 - 03:43 بتوقيت نيويورك

الجيش التركي: التحالف قتل 20 داعشيا في سوريا بـ24 ساعة

الجيش التركي: التحالف قتل 20 داعشيا في سوريا بـ24 ساعة

المصدر / وكالات

قال الجيش التركي، اليوم الثلاثاء، إن طائرات حربية تابعة للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قتلت 20 من عناصر "داعش" في سوريا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بعد قرابة شهرين على بدء عملية لمقاتلي معارضة تدعمهم تركيا لطرد التنظيم الإرهابي من منطقة الحدود.

وتواصل تركيا العملية السورية فيما بدأت القوات العراقية عملية بدعم أميركي لطرد مقاتلي التنظيم من مدينة الموصل بشمال العراق.

وذكر بيان الجيش التركي أن 11 ضربة جوية للتحالف في سوريا استهدفت عدة مناطق ودمرت موقعين دفاعيين للتنظيم وثلاث مركبات.

وأضاف أن طائرات حربية تركية شنت على نحو منفصل ضربات جوية ودمرت عدداً من الأهداف التابعة للتنظيم.

وأفاد بأن مقاتلي المعارضة انتزعوا منذ بدء عملية درع الفرات التي تدعمها تركيا في 24 أغسطس السيطرة على نحو 1240 كيلومترا مربعا من الأراضي من المتشددين.

وتقول أنقرة إن آلاف المقاتلين الذين دربتهم تركيا يشاركون أيضاً في هجوم الموصل رغم الخلاف مع بغداد على وجود قوات تركية في العراق.

التعليقات