• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأربعاء 19/10/2016 - 02:54 بتوقيت نيويورك

إعدام أمير سعودي قتل صديقه

إعدام أمير سعودي قتل صديقه

المصدر / وكالات

قالت وسائل إعلام سعودية إن وزارة الداخلية نفذت، الثلاثاء، حكم الإعدام الصادر بحق أمير من العائلة الحاكمة، قتل صديقه قبل أربع سنوات.

وأقدم الأمير تركي بن سعود بن تركي الكبير آل سعود، على قتل صديقه عادل المحيميد في أواخر العام 2012 بإطلاق النار عليه، أثناء مشاجرة كبيرة في الرياض.

وقال ناشطون حينها إن المحيميد كان صديقا مقربا للأمير تركي، إلا أن الأخير قتله بالخطأ في المشاجرة التي وقعت بمنطقة "الثمامة" الشهيرة في الرياض.

ولاقى إعدام الأمير تركي بن سعود ارتياحا في الأوساط السعودية، حيث قال ناشطون إن "وزارة الداخلية طبّقت القانون واستجابة لرغبة ذوي عادل المحيميد بعدم التنازل والقبول بالدية".

وفي أول تعليق من أحد الأمراء على الإعدام، غرّد الأمير خالد آل سعود: "هذا شرع الله تعالى، وهذا نهج دولتنا المباركة.. رحم الله القاتل، ورحم الله المقتول..".

ووفقا لناشطين، فإن مثل هذا القرار لقي تأييدا من الملك سلمان الذي قال سابقا إن أي مواطن "يستطيع أن يرفع قضية على الملك أو ولي العهد أو أي فرد من أفراد الأسرة الحاكمة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات