• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 20/10/2016 - 06:04 بتوقيت نيويورك

ديزني تتراجع عن صفقة شراء تويتر

ديزني تتراجع عن صفقة شراء تويتر

المصدر / وكالات

يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" فقد اثنين من المشترين المحتملين له بسبب معاناة الموقع من المشكلة طويلة الأجل في التعامل مع المستخدمين الذين يسيئون استخدامه، وذلك بعد قرار ديزني التخلي عن صفقة شراء تويتر.

إذ قررت مجموعة الإعلام والترفيه الأميركية العملاقة "والت ديزني" التخلي عن محاولة الاستحواذ على الموقع، بسبب المخاوف من أن يؤدي إساءة استخدام هذا الموقع في نشر المضايقات وغيرها من أشكال الرسائل غير المتحضرة إلى الإساءة لسمعة مجموعة والت ديزني كمجموعة ترفيه أسرية.

وأصبح تويتر منصة يمكن من خلالها للمتطرفين والمجرمين إخفاء هوياتهم وإثارة العداء تجاه الآخرين، إذ كانت التجاوزات التي يشهدها "تويتر" قد دفعت الكثيرين بما في ذلك المشاهير إلى حذف حساباتهم عليه للأبد.

وأشار تقرير لوكالة بلومبرغ الاقتصادية إلى أن "ديزني" كانت قد استعانت ببنوك استثمار للمساعدة في تقييم عرضها لشراء تويتر، كما استمعت إدارة "ديزني" إلى عرض لنشاط "تويتر" من مسؤولي الموقع.

وذكر التقرير أن "ديزني" قررت التخلي عن الصفقة، لآن إيرادات الموقع تتراجع في الوقت الذي تقدر فيه قيمة الموقع بحوالي 12 مليار دولار وهو مبلغ كبير بالنسبة لشركة "ديزني".

من ناحية أخرى تحدثت تقارير إعلامية أن مارك بينوف الرئيس التنفيذي لشركة خدمات الحوسبة السحابية "سيلز فورس دوت كوم" تراجع عن عرض الاستحواذ على "تويتر" بسبب مشكلات إساءة استخدام الموقع.

وكان سهم "سيلز فورس دوت كوم" قد ارتفع بشدة، الجمعة الماضي، بعد صدور تقارير عديدة عن تراجع الشركة عن صفقة "تويتر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات