• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاثنين 24/10/2016 - 13:29 بتوقيت نيويورك

إحصائية مصراته: تكلفة الحرب ضد "داعش" فى سرت 3 ملايين ديناريوميًا

إحصائية  مصراته: تكلفة الحرب ضد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد أشرف القطعاني الناشط الحقوقي الليبي أن تكلفة الحرب على تنظيم الدولة الإرهابي في مدينة سرت وسط ليبياوصلت 3 ملايين دينار ليبي يوميا.

وأضاف القطعاني ، اليوم الإثنين، أنه بحسب إحصائيات صدرت مؤخرا من المجلس لمدينة مصراته والتي تقوم بتمويل قوات البنيان المرصوص التي تقاتل داعش في سرت فان التكلفة بلغنت 3 ملايين دينار يتم تحصيلها من المجلس الرئاسي والتجار وكبار رجال الأعمال وتصرف بشكل يومي لقيادات البنيان المرصوص التي تحظى بدعم المجلس الرئاسي الليبي برئاسة فايز السراج، ووفق الإحصائيات نفسها فان قوات البنيان المرصوص تتكبد خسائر في الأرواح بمعدل 4 قتلى كل يوم.

يذكر أن قوات البنيان المرصوص تخوض حربا شرسة ضد تنظيم داعش الإرهابي وتوشك على أن تعلن تحرير كامل احياء المدينة من عناصر التنظيم الإرهابي بعد تقدمها الكبير منذ امس السبت في آخر معاقل داعش بحي الـ600 مسكن عقب قيام سلاح الجو الأمريكي والذي يدعم المجلس الرئاسي بتنفيذ غارات استهدفت التنظيم داخل عمارات الـ600 مسكن. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات