• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 05/11/2016 - 08:38 بتوقيت نيويورك

اليمن: نشوب اشتباكات عنيفة اسفرت عن قتلى وجرحى بمحافظة مأرب

اليمن: نشوب اشتباكات عنيفة اسفرت عن قتلى وجرحى بمحافظة مأرب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 4 وأصيب 7 مسلحين على الأقل، امس الجمعة 4 نوفمبر/ تشرين الثاني، خلال هجوم شنته القوات المؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي المدعومة بقوات التحالف العربي بمحافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري في المحافظة  إن "القوات المؤيدة للرئيس هادي المدعومة من التحالف العربي شنت هجوما واسعا باتجاه وادي الزغن جنوب غرب مديرية صرواح بمحافظة مأرب شرقي صنعاء، بهدف السيطرة عليه واندلعت مواجهات عنيفة بين الجانبين أسفرت عن سقوط 4 قتلى وإصابة 7 مسلحين من الطرفين".

من ناحية أخرى، شن طيران التحالف العربي 3 غارات مستهدفا مواقع يتمركز فيها المسلحون الحوثيون والقوات المساندة لهم في منطقتي حباب وأنشر في مديرية صرواح.

ومنذ بداية عملية "عاصفة الحزم" للتحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن في 26 آذار/مارس 2015، أسفرت الغارات والأعمال العسكرية بين القوات الموالية لمنصور هادي المدعومة من قبل التحالف من جهة، وبين جماعة "أنصار الله" الحوثية والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح من الجهة الأخرى، عن مقتل أكثر من 6 آلاف شخص، من بينهم أكثر من 3 آلاف من المدنيين، إضافة إلى 2.5 مليون نازح، حسب بيانات الأمم المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات