• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 06/11/2016 - 04:20 بتوقيت نيويورك

الصورة التي استفزت المصريين على مواقع التواصل

الصورة التي استفزت المصريين على مواقع التواصل

المصدر / وكالات

انتشرت صورة وضعها صاحب مطعم فول وفلافل في مصر على مواقع التواصل وتسببت في استياء الناس واستفزازهم.

الصورة عبارة هو لافتة وضعها صاحب المطعم يقول فيها "لا يوجد شيء في المطعم بجنيه"، خاصة بعد قرار الحكومة التحرير الكامل لقيمة الجنيه وانخفاض قيمته أمام الدولار.

المغردون طالبوا سكان المنطقة التي يقع بها المطعم بمقاطعته، كما طالب آخرون بإبلاغ مباحث التموين عنه، خاصة أن الجنيه يمكن شراء به فلافل أو كمية قليلة من الفول، أو بعض المقبلات وغيرها، معتبرين أن اللافتة متعمدة ويقصد بها صاحب المطعم إهانة العملة الوطنية للبلاد.

وكانت السلطات المصرية قد قررت، الخميس، تحرير قيمة الجنيه أمام الدولار والعملات الأجنبية الأخرى، حيث تراوح سعر الدولار في البنوك ما بين 13 و15 جنيها، كما تم رفع أسعار المحروقات والوقود، وهو ما تتسبب في ارتفاع تعريفة الركوب لسيارات الأجرة ووسائل النقل العام، وارتفاع أسعار بعض السلع والخدمات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات