• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاثنين 07/11/2016 - 03:12 بتوقيت نيويورك

تحرير 14 مدنيا من قبضة "داعش" في سرت

تحرير 14 مدنيا من قبضة

المصدر / وكالات

قامت قوات البنيان المرصوص التابعة لحكومة الوفاق الوطني، الأحد 6 نوفمبر/تشرين الثاني، بتحرير 14 مدنيا من مناطق الاشتباكات في الجيزة البحرية، آخر معاقل "داعش" بمدينة سرت.

وقال المكتب الإعلامي للبنيان المرصوص في بيان له إن "المدنيين الذين نجحت قواتنا في تأمين خروجهم يكشفون عن حالة من التقهقر والانهيار التام في صفوف الدواعش، دفعت قادتهم إلى تنفيذ أحكام إعدام رميا بالرصاص على بعض العناصر التي حاولت الخروج من الجيزة البحرية".

كما أفاد المدنيون المحررون"بوجود أعداد من العائلات المحاصرة في المنطقة والتي ترغب في الخروج، ولكنها تتردد في ذلك خوفا من انتقام التنظيم الاجرامي الذي درب حتى الأطفال على استعمال السلاح، ووزع أحزمة ناسفة على جرحاه، مما يكشف عن حالة من اليأس التام أصيبت بها فلولهم المندحرة في الجيزة البحرية، آخر معاقل داعش في مدينة سرت".

وكانت القوات الموالية لحكومة الوفاق قد وجهت، في وقت سابق، النداء الأخير لمسلحي "داعش" للاستسلام، قبل اقتحامها لحي الجيزة البحرية في سرت.

وأطلقت القوات التابعة للمجلس الرئاسي في ليبيا، في مايو/أيار الماضي، عملية سميت "البنيان المرصوص" بهدف إنهاء سيطرة "داعش" على مدينة سرت عبر ثلاثة محاور.

المصدر: وسائل إعلام ليبية

الأكثر مشاهدة


التعليقات