• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 09/11/2016 - 02:33 بتوقيت نيويورك

مصريون للسيسي: "فوضناك لحماية مصر"

مصريون للسيسي:

المصدر / وكالات

ردا على الدعوات التي تم إطلاقها للتظاهر يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني في مصر، دشن نشطاء على موقع "تويتر" هاشتاغ "يوم 11-11 تفويض جديد للسيسي"، معلنين دعمهم الكامل للرئيس المصري.

وتأتي هذه الخطوة بعد دعوة جماعة الإخوان المسلمين إلى تظاهرات أطلقت عليها تسمية "ثورة الغلابة" يوم الجمعة القادم 11 نوفمبر/تشرين الثاني، تنديدا بالإجراءات الاقتصادية الأخيرة التي اتخذتها الحكومة المصرية، وأبرزها تعويم سعر العملة الوطنية الجنيه ورفع أسعار المحروقات، استجابة لشروط صندوق النقد الدولي الذي يستعد لمنح مصر قرضا بقيمة 12 مليار دولار.

واجتاح الهاشتاغ "يوم 11-11 تفويض جديد للسيسي" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" واحتل مراكز متقدمة في التراند لساعات، ليعلن أغلب المغردين دعمهم وتفويضهم للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للبقاء في منصبه والحفاظ على الاستقرار وحماية مصر.

 Suivre Awatef Kamal Amin @AwtefKamal

فوضك الله لتخلصنا من جكم الأخوان وفض رابعة التي ماتصورت أنها ستنفض وفوضك لتقضي علي الأرهاب واليوم نفوضك لتبقي 

"فوضناك لحماية مصر".. بتلك الكلمات عبر المغردون عن الهدف من تفويض السيسي في البداية، معتبرين أنه لم يكن من أجل تخفيض الأسعار، ولكن كان لحماية المصريين، حيث قال أحد المغردين: " لما فوضناك مش على كيلو اللحمة يبقى 30 جنيه ولا السكر 2 جنيه ولا البنزين جنيه.. إحنا فوضناك على مصر تبقى لأولادها"، وأضاف: "قبل كده فوضناك علشان تنقذ مصر وترجعها لنا تاني، ويوم الجمعة هنفوضك تاني علشان تبني لنا مصر الجديده لأولادنا".

 Suivre GAMAL SALEM @SalemGamal

 
قبل أن يرشح نفسه للرئاسة بعد إزالة الكرسى كتبت مقال بعنوان ؛
" أرحنا بها ياسيسى " والآن أقول أفتخر أنك رئيسى

 Suivre Medhat Yehia @MedhatYehia3


لما فوضناك مش ع كيلو اللحمه يبقى 30 جنيه ولا السكر 2 جنيه ولا البنزين جنيه احنا فوضناك ع  تبقى لأولادها

ودعا المغردون إلى ضرورة التكاتف من أجل مصر والحفاظ على الأمن وذلك من خلال تولي السيسي قيادة مصر، وقالت إحدى المغردات: " يوم 11/11 تفويض جديد للسيسي عشان نعمة الأمن والأمان"، فيما دعا عدد من النشطاء إلى ضرورة أن يضرب الرئيس المصري بيد من حديد في ذلك اليوم قائلين: " اضرب وانفخ واحنا وراك.. أفرم ياريس".

 Suivre salma ahmed @salma5001004

 حضرتك كدا كدا انا مع بلدى ومع السيسى مش هسمع لاى حد ولا هسمع كلام حد الا رئيس بلدى وانا واثقه فيه ومغمضه كمان

كذلك، تصدر هاشتاغ "ثوره 11/11 كفايه فوضي"، صباح الأربعاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني، الهاشتاغات الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وطالب أغلب المشاركين بعدم التظاهر معتبرين ذلك إشعالا للفوضى من جديد، وذلك ردا على دعوات للتظاهر تحت ما يعرف بـ"ثورة الغلابة يوم 11/11".

وفي وقت سابق، أكد السيسي فشل تلك الدعوات قائلا :"المصريون أكثر وعيا مما يتصور كل من يحاول أن يشكك أو يسيء، لذا كل الجهود التي تبذل من جانب هذه العناصر وأهل الشر مصيرها الفشل". وشدد على ضرورة استمرار العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي، بما يضمن الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين. 

وأبدت جماعة الإخوان المسلمين في مصر تخوفها من ضعف مشاركة المصريين في مظاهرات (ثورة الغلابة يوم 11/11) الجمعة المقبلة، رابطين خروج الجماعة بـ"خروج المصريين" إلى الشوارع.

وقال المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، طلعت فهمي، الثلاثاء 8 نوفمبر/تشرين الثاني "إن قررتم الخروج والثورة فنحن في القلب منكم، وإن رأيتم غير ذلك فنحن في انتظاركم في الميدان".

 Suivre #تحيا_مصر @_Nena__Zaki

 
فخامة الرئيس السيسي لا تتراجع في اي قرارات سيادتك عملتها كلها ف صالح مصر مهما عملت م هيعجبهم اضرب م حديد 

 Suivre لينا الحازمي 🇱🇧 @LeinaAlhazmy

لا تحل مشاكل دولة بالفوضي 
الاستقرار هو الحل الأمثل لجميع المشاكل الاقتصادية و السياسية 

 · London, England, United Kingdom

 Suivre Egypt First @wagihsheir


كفايه فوضى .....العمل الانتاج

الأكثر مشاهدة


التعليقات