• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الاثنين 21/12/2015 - 08:48 بتوقيت نيويورك

كولومبية فازت بلقب"ملكة جمال الكون" وبدقائق خسرته

 كولومبية فازت بلقب

المصدر / وكالات

 حدث ما هو نادر فجر اليوم الاثنين في مسابقة "ملكة جمال الكون" التي شاهدها عبر الشاشة الصغيرة أكثر من 600 مليون، وامتد حفلها الأحد حتى الفجر في Casino Planet Hollywood Resort بمدينة لاس فيغاس، في ولاية نيفادا الأميركية، حيث شاركت 80 متسابقة، لا عربية بينهن إلا سينتيا سامويل، الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا.

وفي نهاية الحفلة، حدث خطأ كبير ارتكبه الممثل الكوميدي الأميركي ستيف هارفي، وأعلن عن فوز ملكة جمال كولومبيا أدريانا غوتييريز بتاج "ملكة جمال الكون".

واعتذر ستيف هارفي من الحاضرين ليعود ويعلن ان ملكة جمال الفلبين "بيا ألونزو" هي الفائزة بلقب ملكة جمال الكون.

ملكة جمال الفلبين، الفائزة الحقيقية بمسابقة "ملكة جمال الكون" في لاس فيغاس، هي عارضة أزياء وممثلة فلبينية الأم وألمانية الأب، أبصرت النور قبل 26 سنة في مدينة "شتوتغارت" بألمانيا، لكنها أمضت معظم حياتها فيما بعد بمدينة Cagayan de Oro الفلبينية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات