• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/11/2016 - 07:24 بتوقيت نيويورك

سوريا: مقتل50 عنصرمسلح بريف حماة

سوريا: مقتل50  عنصرمسلح بريف حماة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أوردت  وسائل الاعلام السورية الرسمية  الأربعاء، أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات لـ"التنظيمات المسلحة" ومحاور تحركها فى قرى وبلدات مورك وشرق البويضة وسكيك وعطشان ووادى حوير بالريف حماة الشمالي؛ ما أسفرت عن مقتل أكثر من 50 "مسلحا" وتدمير مقر قيادة ومستودع ذخيرة و6 سيارات بعضها مزود برشاشات ومربض هاون.

وذكر مصدر عسكرى سورى  أن الجيش السورى قتل على العديد من مسلحى (فتح الشام) على طريق طفس اليادودة وشمال مزرعة البيطار بريف درعا .

كما وجهت وحدة من الجيش ضربة محكمة على تجمع لمجموعة مسلحة شمال مزرعة البيطار فى محيط بلدة عتمان شمال مدينة درعا بنحو 4 كم ما أسفر عن “مقتل وإصابة العديد من أفرادها".

وفى درعا البلد أكد مصدر عسكرى أن وحدة من الجيش دمرت وكرا للمجموعات المسلحة وعددا من الآليات ومرصدا شرق سجن الكرك.

وكانت وحدة من الجيش دمرت أمس وكرا ونقطة محصنة لمسلحى (فتح الشام) أوقعت عددا منهم قتلى ومصابون فى مخيم النازحين بمنطقة درعا البلد.

من ناحية أخرى أحكمت وحدات من الجيش السورى، اليوم الأربعاء، سيطرتها على تلة النقار الغربية بريف القنيطرة الشمالى . ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكرى سورى قوله أن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية، نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات نوعية بالريف الشمالى، انتهت بإحكام سيطرتها على تلة النقار الغربية شرق طرنجة.

وقال المصدر أن العمليات النوعية أسفرت أيضا عن القضاء على العديد من أفراد تنظيم (فتح الشام) وتدمير أسلحة وعتاد حربى له فيما أمنت وحدة من الجيش طريق مزارع (الأمل- حضر).

وفى دير الزور، أكد المصدر العسكرى أن وحدات الجيش قضت على أكثر من 30 مسلحا من تنظيم (داعش) فى حيى الرشدية والصناعة وقرية الجفرة وعلى طول الساتر الشرقى للمطار العسكرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات