• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

السبت 26/11/2016 - 07:25 بتوقيت نيويورك

ليبيا: مقتل 68 مسلحا من "داعش" في مدينة سرت

ليبيا: مقتل 68 مسلحا من

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات تحرير مدينة سرت أن قوات حكومة الوفاق قتلت 68 مسلحا من تنظيم "داعش" الإرهابي خلال اليومين الماضيين.

وقال المركز الليبي اليوم السبت إن وحدة تابعة لجهاز مكافحة الجريمة اشتبكت مع مسلحي داعش في منطقة الجيزة البحرية بمدينة سرت، وأن مسلحي التنظيم الإرهابي بدأوا يفقدون السيطرة على الوضع نتيجة الخسائر الكبيرة في الأرواح والمعدات ونفاد المؤن، وهو ما يؤشر لقرب انتهاءالمعركة.

وتابع البيان "أن ما يؤخر تقدمها على الأرض لم يعد شدة مقاومة التنظيم لها، بل حرصها على سلامة المدنيين المحاصرين في مربع القتال؛ حيث صدرت أوامر للقوات بعدم الاستعجال في الحسم حفاظا على أرواح المدنيين".

من جانبها، أشارت قوات (عملية البنيان المرصوص) إلى تقدم ملحوظ - خلال الأيام القليلة الماضية - في جبهة القتال بالواجهة البحرية لمدينة سرت، التي تعد آخر جيوب مقاومة "داعش" للقوات الحكومية.

التعليقات