• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس السعودية تدعو إلى إجراء محادثات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين بولتون يحذر من إمكانية عرقلة البيت الأبيض لنشر مذكراته أول أمر لـ أردوغان اليوم.. اعتقال 228 فردًا من القوات المسلحة بعد وفاة ناشط.. متظاهرون يقطعون جسر الرينغ في بيروت مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا 7 قتلى و11 جريحا بانفجار شاحنة في كولومبيا الحرس الثوري الإيراني: لدينا إمكانات كبيرة للقضاء على إسرائيل لكن الظروف ليست مواتية السلطات التركية تأمر باعتقال 228 شخصا للاشتباه في صلاتهم بغولن إسرائيل تعتزم تنظيم رحلات مباشرة إلى السعودية للحج فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

الثلاثاء 29/11/2016 - 02:18 بتوقيت نيويورك

تحطم طائرة تقل فريقاً برازيلياً لكرة القدم ونجاة 6

تحطم طائرة تقل فريقاً برازيلياً لكرة القدم ونجاة 6

المصدر / وكالات

قالت هيئة الطيران المدني الكولومبية، على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، إن طائرة تقل 81 شخصاً، بينهم فريق برازيلي لكرة القدم، تحطمت بوسط كولومبيا.

وأضافت الهيئة أن رجال الإنقاذ ينقلون ناجين من موقع التحطم. وكان فريق شابيكوينسي لكرة القدم ضمن 72 راكباً على متن الطائرة، فضلاً عن طاقم من تسعة أفراد. لاحقاً، أعلنت السلطات الكولومبية أن 6 أشخاص فقط نجوا من الحادث.

وتحطمت الطائرة، التي كانت تنقل الفريق البرازيلي للمشاركة في نهائيات البطولة الإقليمية (كوبا سود أميركانا)، وهي في طريقها إلى مطار ميديلين الكولومبي.

وقال عمدة ميديلين فيدريكو غوتيريز، إنه من الممكن أن يكون هناك ناجون.

وأضاف العمدة متحدثاً لإذاعة محلية أثناء توجهه لموقع الحادث، وهي منطقة جبلية، أن الطائرة تحطمت قبل منتصف الليل بالتوقيت المحلي.

صورة أرشيفية لفريق شابيكوينسي - رويترز

وأوضح أن سبب التحطم غير معروف حتى الآن. من جهته، أكد مطار المدينة تحطم الطائرة التي غادرت من بوليفيا وتقل الفريق للعب في نهائي سود أمريكانا ضد أتليتيكو ناسيونال.

وكتب مسؤولو مطار خوسيه ماريا كوردوفا في المنطقة على تويتر "نؤكد أن الطائرة المسجلة تحت رقم سي بي 2933 كانت تقل فريق تشابيكوينسي ريال. يبدو أن هناك ناجين".

التعليقات