• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مسؤول بحكومة إقليم أوروميا الإثيوبي: لدينا أدلة تثبت تورط السلطات المصرية بمظاهرات الإقليم مطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج رئيس الوزراء الكويتي: الوضع المالي لدولة الكويت ممتاز إلا أن الوضع الاقتصادي يحتاج لتغيير في هيكلته ماتيس يهاجم ترامب.. أول رئيس قام بهذا الفعل أميركا.. أوامر جديدة باعتقال 3 رجال شرطة بقضية فلويد كورونا يحصد وفيات قياسية بالبرازيل.. وأقلّ من ألف بأميركا نواب تونسيون يتهمون الغنوشي بالعمالة لتركيا وقطر ترمب: لن نحتاج للجيش لوقف العنف.. واقتصادنا يتحسن "رويترز": مقتل ضابط أمريكي وجرح آخر في بروكلين زيادة عدد شركات الطيران الأجنبية المسموح لها بدخول الصين ترامب يرد على ماتيس ويذكّر بلقبه "الكلب المسعور" شقيقة "الزعيم" تهدد بإلغاء اتفاق عسكري مع كوريا الجنوبية بسبب منشورات مناهضة عودة عالم إيراني إلى بلاده بعد إطلاق سراحه من سجن أمريكي الاتحاد الأوروبي يسير جسر جوى لدعم السودان فرض طوق أمني مُشدد حول البيت الأبيض

الثلاثاء 29/11/2016 - 02:28 بتوقيت نيويورك

مسؤول بريطاني يعرب عن قلق بلاده من اعلان اسرائيل بناء 500 وحدة استيطانية

مسؤول بريطاني يعرب عن قلق بلاده من اعلان اسرائيل بناء 500 وحدة استيطانية

المصدر / وكالات

 أعرب وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وافريقيا توبايس الوود عن قلق بلاده البالغ من قرار الحكومة الإسرائيلية احياء خططها لبناء 500 وحدة سكنية جديدة في مستوطنة "رمات شلومو"، مشيرا الى ان هذا القرار من شأنه ان يشكل عائقا امام حل الدولتين.

وقال في بيان صحفي ان قرار الحكومة الإسرائيلية المضي قدما في تنفيذ هذه الخطط على الرغم من الانتقادات الدولية الكبيرة التي وجهت لها عندما جرى الإعلان هذه الخطط في عام 2014 "امر مخيب للامال".

وأضاف ان ما يخطط له من توسعة لمستوطنة "رامات شلومو" يشتمل على البناء فوق أرض خاصة يملكها فلسطينيون وينطوي على مزيد من عزل القدس الشرقية عن بقية أجزاء الضفة الغربية.

التعليقات