• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس السعودية تدعو إلى إجراء محادثات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين بولتون يحذر من إمكانية عرقلة البيت الأبيض لنشر مذكراته أول أمر لـ أردوغان اليوم.. اعتقال 228 فردًا من القوات المسلحة بعد وفاة ناشط.. متظاهرون يقطعون جسر الرينغ في بيروت مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا 7 قتلى و11 جريحا بانفجار شاحنة في كولومبيا الحرس الثوري الإيراني: لدينا إمكانات كبيرة للقضاء على إسرائيل لكن الظروف ليست مواتية السلطات التركية تأمر باعتقال 228 شخصا للاشتباه في صلاتهم بغولن إسرائيل تعتزم تنظيم رحلات مباشرة إلى السعودية للحج فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

الثلاثاء 29/11/2016 - 02:28 بتوقيت نيويورك

مسؤول بريطاني يعرب عن قلق بلاده من اعلان اسرائيل بناء 500 وحدة استيطانية

مسؤول بريطاني يعرب عن قلق بلاده من اعلان اسرائيل بناء 500 وحدة استيطانية

المصدر / وكالات

 أعرب وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وافريقيا توبايس الوود عن قلق بلاده البالغ من قرار الحكومة الإسرائيلية احياء خططها لبناء 500 وحدة سكنية جديدة في مستوطنة "رمات شلومو"، مشيرا الى ان هذا القرار من شأنه ان يشكل عائقا امام حل الدولتين.

وقال في بيان صحفي ان قرار الحكومة الإسرائيلية المضي قدما في تنفيذ هذه الخطط على الرغم من الانتقادات الدولية الكبيرة التي وجهت لها عندما جرى الإعلان هذه الخطط في عام 2014 "امر مخيب للامال".

وأضاف ان ما يخطط له من توسعة لمستوطنة "رامات شلومو" يشتمل على البناء فوق أرض خاصة يملكها فلسطينيون وينطوي على مزيد من عزل القدس الشرقية عن بقية أجزاء الضفة الغربية.

التعليقات