• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاربعاء 07/12/2016 - 03:56 بتوقيت نيويورك

الجيش الليبي يعثر على سجن سري ومقبرة بغرب بنغازي

الجيش الليبي يعثر على سجن سري ومقبرة بغرب بنغازي

المصدر / وكالات

في وقت تواصل فيه قوات الجيش الليبي تقدمها في وسط حي قنفودة غرب بنغازي، الذي يعتبر آخر معقل للمجموعات الإرهابية في بنغازي.

أفاد المتحدث باسم قوات الصاعقة، ميلود الزوي، أن قوات الصاعقة عثرت على سجن سري بمنطقة بوصنيب غرب مدينة بنغازي.

وقال الزوي لــ"العربية.نت" إن السجن الذي عثر عليه يحتوي على غرف، يبدو أنها كانت مخصصة للإعدام وأخرى مخصصة للتحقيق وانتزاع الاعترافات.

وأضاف الزوي أنهم عثروا خلال مداهمة المكان على مستندات، لافتاً إلى أن جهود البحث أسفرت عن العثور على مقبرة جماعية استخرج منها حتى الآن 4 جثث.

وتابع الزوي "في محيط المنطقة عثرنا على قارب يبدو أنه كان معداً للهرب، كما وجدت سيارات مدينة كانت المجموعات الإرهابية تستخدمها في التنقل للتخفي وربما في تنفيذ عمليات تفجير بعد تفخيخها".

وعن الوضع الميداني قال "قواتنا في تقدم مستمر داخل قنفودة، وقد أسرنا بعض مقاتلي المجموعات الإرهابية، كما غنمنا ذخائر وأسلحة تابعة لهم"، مشيراً إلى أن عمليات القصف الجوي لمواقع الإرهاب مستمرة بالتنسيق مع القوات البرية على الأرض.

التعليقات