• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاربعاء 23/12/2015 - 03:24 بتوقيت نيويورك

تونس: إغلاق أكثر من سبعين فندقاً بسبب تداعيات العمليات الإرهابية

تونس: إغلاق أكثر من سبعين فندقاً بسبب تداعيات العمليات الإرهابية

المصدر / وكالات

قالت وزارة السياحة التونسية يوم الثلاثاء، إن إجمالي عدد الفنادق التي أغلقت العام الجاري وحتى منتصف الشهر الحالي بلغ 192 فندقاً، من بينها أكثر من سبعين فندقاً أغلق بسبب تراجع نشاطها نتيجة العمليات الإرهابية التي شهدتها البلاد.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن "إجمالي عدد الفنادق المغلقة عام 2015 يمثل 33% من بين الفنادق المصنفة في تونس وعددها الإجمالي 573 فندقاً".

وأغلق 71 فندقاً بسبب تراجع نشاطهم بعد أحداث باردو الإرهابية في مارس (آذار) الماضي، والهجوم الإرهابي على فندق بمدينة سوسة في يونيو (حزيران) الماضي.

وأوقعت العمليتان الإرهابيتان 60 قتيلاً من السياح الأجانب.

وكانت سلسلة "ريو" الإسبانية التي تدير ستة فنادق في تونس قد أعلنت في سبتمبر (أيلول) الماضي، عن غلق ثلاثة فنادق وتسريح عدد من العمال.

ويعمل 400 ألف عامل في السياحة التي تساهم بنسبة 7% من الناتج المحلي الإجمالي في تونس.


الأكثر مشاهدة


التعليقات