• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

الاحد 11/12/2016 - 06:07 بتوقيت نيويورك

تركيا: ارتفاع عدد قتلي تفجير اسطنبول إلي 38 شخص بينهم 30 شرطي

تركيا: ارتفاع عدد قتلي تفجير اسطنبول إلي 38 شخص بينهم 30 شرطي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، الأحد، إن عدد قتلى التفجيرين اللذين وقعا في إسطنبول ارتفع إلى 38 شخصًا، هم 30 شرطيًا و7 مدنيين وشخص مجهول الهوية.

وأكد صويلو أن هناك 155 شخصًا في المجمل يعالجون من إصابات مختلفة جراء الانفجارين اللذين كانا نتيجة انفجار سيارة مفخخة قرب سيارة للشرطة بجانب استاد فريق بشكطاش ومن ثم تفجير انتحاري نفسه.

وهز الهجوم المزدوج تركيا التي تحاول أن تتعافى من سلسلة تفجيرات وقعت هذا العام في مدن بينها إسطنبول والعاصمة أنقرة، أنحت السلطات باللائمة في بعضها على تنظيم داعش.

وأعلنت تركيا، الأحد، يوم حداد وطني بعد الهجومين، وأمر رئيس الحكومة بن علي يلدريم بتنيكس الأعلام في البلاد حداد على أرواح الضحايا الذين سقطوا في الهجومين.

التعليقات