• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس السعودية تدعو إلى إجراء محادثات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين بولتون يحذر من إمكانية عرقلة البيت الأبيض لنشر مذكراته أول أمر لـ أردوغان اليوم.. اعتقال 228 فردًا من القوات المسلحة بعد وفاة ناشط.. متظاهرون يقطعون جسر الرينغ في بيروت مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا 7 قتلى و11 جريحا بانفجار شاحنة في كولومبيا الحرس الثوري الإيراني: لدينا إمكانات كبيرة للقضاء على إسرائيل لكن الظروف ليست مواتية السلطات التركية تأمر باعتقال 228 شخصا للاشتباه في صلاتهم بغولن إسرائيل تعتزم تنظيم رحلات مباشرة إلى السعودية للحج فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

الاحد 11/12/2016 - 06:07 بتوقيت نيويورك

تركيا: ارتفاع عدد قتلي تفجير اسطنبول إلي 38 شخص بينهم 30 شرطي

تركيا: ارتفاع عدد قتلي تفجير اسطنبول إلي 38 شخص بينهم 30 شرطي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، الأحد، إن عدد قتلى التفجيرين اللذين وقعا في إسطنبول ارتفع إلى 38 شخصًا، هم 30 شرطيًا و7 مدنيين وشخص مجهول الهوية.

وأكد صويلو أن هناك 155 شخصًا في المجمل يعالجون من إصابات مختلفة جراء الانفجارين اللذين كانا نتيجة انفجار سيارة مفخخة قرب سيارة للشرطة بجانب استاد فريق بشكطاش ومن ثم تفجير انتحاري نفسه.

وهز الهجوم المزدوج تركيا التي تحاول أن تتعافى من سلسلة تفجيرات وقعت هذا العام في مدن بينها إسطنبول والعاصمة أنقرة، أنحت السلطات باللائمة في بعضها على تنظيم داعش.

وأعلنت تركيا، الأحد، يوم حداد وطني بعد الهجومين، وأمر رئيس الحكومة بن علي يلدريم بتنيكس الأعلام في البلاد حداد على أرواح الضحايا الذين سقطوا في الهجومين.

التعليقات