• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 24/12/2015 - 04:12 بتوقيت نيويورك

السعودية.. مقتل 25 شخصا وإصابة أكثر من 100 بحريق داخل مستشفى جازان

السعودية.. مقتل 25 شخصا وإصابة أكثر من 100 بحريق داخل مستشفى جازان

المصدر / وكالات

قتل 25 شخصا وأصيب أكثر من 100 آخرين، الخميس 24 ديسمبر/كانون الأول، بحريق اندلع في مستشفى جازان العام جنوب السعودية.

وباشرت طواقم الإطفاء والإسعاف بإخلاء المرضى من الأقسام التي اندلع فيها الحريق في المستشفى، في حين قالت مصادر سعودية إن معظم الضحايا من المرضى "المنومين" داخل المستشفى.

في غضون ذلك، أعلن الدفاع المدني السعودي ان كوادره سيطرت على الحريق مؤكدا في تغريدة في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن عدد الوفيات بلغ  فيما بلغ المصابين 107.

وكشفت اللواء سعد الغامدي مدير الدفاع المدني أن الحريق اندلع في الطابق الأول من المستشفى المكون من 4 طوابق، مشيرا إلى أن الأقسام التي تعرضت للحريق هي أقسام الولادة والحضانة والعناية المركزة.

وأكد الغامدي أنه تم تشكيل فريق بحث وتحقيق لمعرفة السبب الرئيسي وراء هذا الحادث.

ولم تذكر السلطات أية معلومات تتعلق باصابة المبنى بصواريخ أطلقها الحوثيون تجاه المدينة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات