• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الاحد 27/12/2015 - 03:52 بتوقيت نيويورك

تسويق عطر يحمل اسم الزعيم الروسي فلاديمير بوتين في موسكو

تسويق عطر يحمل اسم الزعيم الروسي فلاديمير بوتين في موسكو

المصدر / وكالات

 تحول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى أحد المشاهير مثل مشاهير هوليوود ونجوم البوب المبهرين مع بدء تسويق عطر يحمل اسمه في موسكو. ويتحول عبير "بوتين" "الذي يتسم بالنعومة رغم صرامته الشديدة" إلى عطر.

يتم بيع عطر الرجال المعروف باسم "العطر الأول للقادة" حالياً بأسواق موسكو مقابل 6000 روبل (حوالي 85 دولاراً).

و بحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية تعرض الزجاجة السوداء للعطر صورة جانبية لبوتين وعنواناً "مستوحى من شخصية فلاديمير بوتين" – والغريب أن العبارة مكتوبة باللغة الإنجليزية، رغم نفور الرئيس الروسي من استخدام اللغة الإنجليزية في تسويق المنتجات.

وخلال تقديم العطر بمجموعة متاجر GUM في موسكو الخميس، وصفه مبتكر العطر فلاديسلاف ريكونوف بأنه "دافئ وقوي ومكتمل".

وقد نقلت وسائل الإعلام الروسية عن ريكونوف قوله: "إنه ناعمٌ وفي ذات الوقت قوي".

وقد تم إصدار العطر بكمية محدودة، حيث تم تصنيع 2000 عبوة فقط؛ ومن المقرر إصدار نسخة للنساء خلال العام القادم.

ونقلت وسائل الإعلام الروسية عن زملاء ريكونوف قولهم إن صانعي العطر قد تلقوا بالفعل طلبات للشراء من الصين وألمانيا.

وبينما ذكرت وسائل الإعلام الروسية أن العطر يذكِّر بالغابة بسبب رائحة الصنوبر والتنوب التي تفوح منه، مزح بعض المعلقين قائلين أن رائحته تشبه رائحة العقوبات، أو كما قال أحدهم، أنها تشبه رائحة "البارود والدماء والزيت".

الأكثر مشاهدة


التعليقات