• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/12/2015 - 03:59 بتوقيت نيويورك

عائلة "منغستو" تطالب حماس بالإفراج عنه كونه مختلاً عقلياً

عائلة

المصدر / وكالات

طالبت عائلة الجندي الإسرائيلي الذي يزعم الاحتلال فقدانه في قطاع غزة "أبراهام منغستو" حركة حماس، بالإفراج عن ابنها كونه مختل عقلياً.

ونقلت القناة العبرية العاشرة على موقعها الإلكتروني عن عائلة منغيستو قولها، اليوم الأحد، "حركة حماس تدين القتل الفاحش التي ارتكبه الجنود المصريين لشاب مختل عقليا في غزة لأنه عبر الحدود".

وأضافت:" ابننا عبر الحدود إلى غزة وحماس ترفض إعطاء معلومات عنه"، في رد منها على انتقادات حماس لمقتل الشاب على حدود مصر برصاص الجيش المصري".

وتابعت عائلته: منظمة إرهابية التي تحافظ على شخص مختل عقليا بدلا من إعادته إلى منزله كما هو متوقع، أما تتجرأ على البكاء لأعمال المصريين وشجبها".

وزعم الاحتلال اختفاء جندي من مستوطني مدينة عسقلان ويدعى "أبراهام منغستو" بعد تسلله للقطاع عبر البحر بشهر أيلول من العام المنصرم، في حين حمل معه ظرف طلقة رصاص وحقيبة فيها كتاب التوراة كان قد تركها قرب السياج الفاصل شمالي القطاع ساعة تسلقه للسياج.

وبحسب جيش الاحتلال؛ فقد شخصت كاميرات الجيش المحيطة بكيبوتس "زيكيم" شمالي القطاع اقترابه من السياج ومن ثم صعوده عليه، وكانت تتواجد قوة عسكرية في المكان ورفضت إطلاق النار عليه، في حين شوهد وهو يهرب باتجاه صيادين على شاطئ شمالي غزة.

من جهتها لم تعقب حركة حماس على الحادثة على تلك المعلومات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات