• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 22/12/2016 - 03:11 بتوقيت نيويورك

الأردن: لا موافقة نهائية على استضافة "رباعية اليمن"

الأردن: لا موافقة نهائية على استضافة

المصدر / وكالات

قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية إنها تلقت طلباً من اللجنة الرباعية العربية لاستضافة ورشة العمل للجنة التهدئة والتنسيق لوقف إطلاق النار في اليمن، وإنها "ستنظر في الطلب ولم يتخذ أي قرار بالموافقة بعد"، وفق تصريحات الناطق الرسمي باسم الوزارة صباح الرافعي، لصحيفة الغد الأردنية، الخميس.

وكان رئيس الوزراء اليمني، عبد الملك المخلافي، أبدى استعداد الحكومة الشرعية في بلاده المشاركة في اجتماع لجنة التهدئة والتواصل الذي دعا له المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ والمقرر عقده في الأردن لحل الأزمة اليمنية.

من جهته، قال المبعوث الدولي لليمن إسماعيل ولد الشيخ، في تصريحات صحفية الاربعاء، إن لجنة التهدئة والتنسيق قررت التحضير لتفعيل وقف إطلاق النار باليمن، في اجتماع في الأردن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات