• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

السبت 24/12/2016 - 04:20 بتوقيت نيويورك

ترمب يتوعد: الأمور ستتغير بالأمم المتحدة بعد 20 يناير

ترمب يتوعد: الأمور ستتغير بالأمم المتحدة بعد 20 يناير

المصدر / وكالات

قال الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب، الجمعة، إن "الأمور ستتغير" في الأمم المتحدة بعد 20 يناير/كانون الثاني.

وطالب مجلس الأمن الدولي إسرائيل بوقف الاستيطان في الضفة والقدس الشرقية المحتلتين، في قرار تبناه بعدما امتنعت الولايات المتحدة عن التصويت عليه.

 تابِع Donald J. Trump  @realDonaldTrump

As to the U.N., things will be different after Jan. 20th.

وفي خطوة نادرة، أدى امتناع واشنطن إلى تبني القرار الذي أيده 14 عضواً في المجلس من أصل 15. وفي 20 من الشهر المقبل، يتسلم ترمب رئاسة الولايات المتحدة رسمياً خلفاً لإدارة الرئيس باراك أوباما التي امتنعت عن التصويت ضد قرار يدين الاستيطان الإسرائيلي.

وفي تغريدة على تويتر، عقب إدانة مجلس الأمن للاستيطان الإسرائيلي قال ترمب إن الأمور ستتغير في الأمم المتحدة بعد 20 كانون الثاني/يناير.

وكان ترمب في حملته الانتخابية وعد بنقل السفارة الأميركية إلى القدس في خطوة أثارت غضباً فلسطينياً ودولياً، وحث الإدارة الأميركية أمس على استخدام حق النقض (الفيتو) ضد مشروع القرار.

التعليقات