• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس السعودية تدعو إلى إجراء محادثات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين بولتون يحذر من إمكانية عرقلة البيت الأبيض لنشر مذكراته أول أمر لـ أردوغان اليوم.. اعتقال 228 فردًا من القوات المسلحة بعد وفاة ناشط.. متظاهرون يقطعون جسر الرينغ في بيروت مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا 7 قتلى و11 جريحا بانفجار شاحنة في كولومبيا الحرس الثوري الإيراني: لدينا إمكانات كبيرة للقضاء على إسرائيل لكن الظروف ليست مواتية السلطات التركية تأمر باعتقال 228 شخصا للاشتباه في صلاتهم بغولن إسرائيل تعتزم تنظيم رحلات مباشرة إلى السعودية للحج فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

السبت 24/12/2016 - 04:20 بتوقيت نيويورك

ترمب يتوعد: الأمور ستتغير بالأمم المتحدة بعد 20 يناير

ترمب يتوعد: الأمور ستتغير بالأمم المتحدة بعد 20 يناير

المصدر / وكالات

قال الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب، الجمعة، إن "الأمور ستتغير" في الأمم المتحدة بعد 20 يناير/كانون الثاني.

وطالب مجلس الأمن الدولي إسرائيل بوقف الاستيطان في الضفة والقدس الشرقية المحتلتين، في قرار تبناه بعدما امتنعت الولايات المتحدة عن التصويت عليه.

 تابِع Donald J. Trump  @realDonaldTrump

As to the U.N., things will be different after Jan. 20th.

وفي خطوة نادرة، أدى امتناع واشنطن إلى تبني القرار الذي أيده 14 عضواً في المجلس من أصل 15. وفي 20 من الشهر المقبل، يتسلم ترمب رئاسة الولايات المتحدة رسمياً خلفاً لإدارة الرئيس باراك أوباما التي امتنعت عن التصويت ضد قرار يدين الاستيطان الإسرائيلي.

وفي تغريدة على تويتر، عقب إدانة مجلس الأمن للاستيطان الإسرائيلي قال ترمب إن الأمور ستتغير في الأمم المتحدة بعد 20 كانون الثاني/يناير.

وكان ترمب في حملته الانتخابية وعد بنقل السفارة الأميركية إلى القدس في خطوة أثارت غضباً فلسطينياً ودولياً، وحث الإدارة الأميركية أمس على استخدام حق النقض (الفيتو) ضد مشروع القرار.

التعليقات