• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

السبت 24/12/2016 - 05:23 بتوقيت نيويورك

ليبيا: عودة ركاب الطائرة المختطفة إلي طرابلس

ليبيا: عودة ركاب الطائرة المختطفة إلي طرابلس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عاد ركاب طائرة الخطوط الجوية الأفريقية الليبية التى تم اختطافها أمس، إلى العاصمة طرابلس فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وذكرت إدارة التواصل والإعلام بمجلس وزراء حكومة الوفاق الليبي، فى بيان لها اليوم، أن ركاب الطائرة عادوا صباح السبت إلى مطار معيتيقة بطرابلس، واستقبلهم وزير المواصلات ميلاد معتوق، ورئيس الهيئة العامة للثقافة حسن أونيس.

وكان المبعوث الأممى لدى ليبيا مارتن كوبلر قال إنه راضٍ عن النتيجة السلمية التى انتهت إليها عملية تحرير طائرة الخطوط الجوية الأفريقية الليبية، وأثنى فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» على جهود السلطات المالطية فى تحرير الطائرة.

وقال رئيس الهيئة العامة للثقافة التابع لحكومة الوفاق الوطنى الليبية حسن ونيس" إن الطائرة الليبية المختطفة كان على متنها 25 من أدباء وفنانين وكتاب من الجنوب قادمين من سبها للمشاركة فى الملتقى الثانى للأدباء والكتاب والفنانين الذى ينطلق السبت، فى مدينة طرابلس".

التعليقات