• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الجمعة 30/12/2016 - 04:05 بتوقيت نيويورك

العثور على جثة قد تعود للسفير اليوناني في البرازيل

العثور على جثة قد تعود للسفير اليوناني في البرازيل

المصدر / وكالات

عثرت الشرطة البرازيلية على جثة في سيارة محروقة تعود للسفير اليوناني في البرازيل كيرياكوس أميريديس في مدينة ريو دي جانيرو الساحلية.

  • وأفادت وكالة "رويترز" الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول، بأن السلطات البرازيلية المعنية ستجري فحصا لتحديد هوية القتيل، ومعرفة ما إذا كانت تعود للسفير نفسه أم لا.

ونشرت قناة "غلوبو" البرازيلية على موقعها صورة لسيارة السفير اليوناني التي وجدت في بلدية نوفا-إيغواسو.

وكانت قناة "غلوبو" البرازيلية قد أفادت سابقا بأن السفير اليوناني لدى البرازيل، كيرياكوس أميريديس، اختفى في ريو دي جانيرو، وأنه شوهد آخر مرة مساء يوم الاثنين 26 ديسمبر/كانون الأول.

تجدر الإشارة إلى أن أميريديس شغل منصب قنصل اليونان في البرازيل في الفترة (2001-2004) وتولى منصب السفير في يناير/كانون الأول الماضي، وكان يقضي عدة أيام من حين إلى آخر في ريو دي جانيرو للاستجمام.

وقالت السكرتيرة في السفارة اليونانية في البرازيل لوكالة "سبوتنيك" في وقت سابق، إن السفير كان يقضي إجازته في ريو دي جانيرو، حيث ذهب هو وزوجته للاحتفال بالعام الجديد، وأخبرت زوجته السفارة بأنها رأته آخر مرة مساء الاثنين.

التعليقات