• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس السعودية تدعو إلى إجراء محادثات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين بولتون يحذر من إمكانية عرقلة البيت الأبيض لنشر مذكراته أول أمر لـ أردوغان اليوم.. اعتقال 228 فردًا من القوات المسلحة بعد وفاة ناشط.. متظاهرون يقطعون جسر الرينغ في بيروت مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا 7 قتلى و11 جريحا بانفجار شاحنة في كولومبيا الحرس الثوري الإيراني: لدينا إمكانات كبيرة للقضاء على إسرائيل لكن الظروف ليست مواتية السلطات التركية تأمر باعتقال 228 شخصا للاشتباه في صلاتهم بغولن إسرائيل تعتزم تنظيم رحلات مباشرة إلى السعودية للحج فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

السبت 31/12/2016 - 02:30 بتوقيت نيويورك

اختفاء طائرة أميركية بعد لحظات من إقلاعها من مطار بأوهايو

اختفاء طائرة أميركية بعد لحظات من إقلاعها من مطار بأوهايو

المصدر / وكالات

اختفت طائرة أميركية تقل 6 أشخاص، من على شاشات الرادار بعد لحظات من إقلاعها من مطار في ولاية أوهايو.

ولفت رئيس الاستجابة في القطاع التاسع من خفر السواحل الأميركية بين مايكل مولين، في مؤتمر صحفي، الى أن "الطائرة غير مصممة للهبوط على سطح الماء، والظلام وهطول الثلوج عملا على تعقيد أعمال البحث"، موضحا أن "المسار الذي رُسم للطائرة يتجه شمالاً نحو البحيرة، ثم ينعطف جنوباً نحو وجهتها، بعد أن تبلغ الارتفاع المطلوب، إلا أن الرادارات فقدت إشارات الطائرة فوق البحيرة".

وأكد أن "مسؤولية التحقق من سلامة الطائرة وأهليتها للإقلاع تقع على قائدها، وهو السيد فليمينغ في هذه الحالة".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطائرة وهي من طراز "سيسنا ستيشن جيت" صغير الحجم، اختفت عن الرادارات فوق بحيرة "إري"، إحدى البحيرات العظمى الخمس في شمال أميركا، على مقربة من الحدود الكندية.

وقالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" إن الطائرة كانت متجهة من مطار "بروك ليكفرونت"، شمالي أوهايو، إلى مطار جامعة ولاية أوهايو وسط الولاية.

وتشارك فرق أمريكية وكندية في أعمال البحث. ويتوقع قدوم محققين من الوكالة الأميركية الوطنية لسلامة النقل، وإدارة الطيران الفدرالية (FAA)، في غضون ساعات، إلى مطار "بروك ليكفرونت"، الذي أقلعت منه الطائرة.

التعليقات