• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق تغلق حدودها أمام الوافدين الأجانب من الخارج الاتحاد الأوروبي يدافع عن إيران.. أمريكا لا يمكنها إعادة فرض العقوبات الأممية وزارة الخارجية الأمريكية:عقوبات الأمم المتحدة المفروضة على إيران تطبق حالياً أفغانستان:انفجارين في البلاد أسفرا عن 26 قتيل ومصاب العراق:اعتقال ”قناص الجنوب“ في تنظيم داعش السودان: ملتزمون بتنفيذ اتفاقية السلام العراق: نسبة الشفاء من كورونا تتفوق على نسبة الإصابات في البلاد توجه الإيطاليون إلى صناديق الاقتراع للتصويت بشأن تقليل حجم البرلمان أفغانستان:العثور على 4776 عبوة ناسفة في البلاد روسيا: 60 ألف شخص يشارك في اختبار لقاح "كورونا المستجد" في البلاد تحطم طائرة شحن فى مطار العاصمة الصومالية فشل تنفيذ مخطط إرهابي لتنظيم القاعدة في الهند اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في لندن بسبب فيروس كورونا الجيش اللبناني لازال يبحث عن مفقودين بين حطام مرفأ بيروت لهذا السبب نسى الحارس الشخصي لوزير خارجية بريطانيا مسدسه في الطائرة

السبت 31/12/2016 - 02:30 بتوقيت نيويورك

اختفاء طائرة أميركية بعد لحظات من إقلاعها من مطار بأوهايو

اختفاء طائرة أميركية بعد لحظات من إقلاعها من مطار بأوهايو

المصدر / وكالات

اختفت طائرة أميركية تقل 6 أشخاص، من على شاشات الرادار بعد لحظات من إقلاعها من مطار في ولاية أوهايو.

ولفت رئيس الاستجابة في القطاع التاسع من خفر السواحل الأميركية بين مايكل مولين، في مؤتمر صحفي، الى أن "الطائرة غير مصممة للهبوط على سطح الماء، والظلام وهطول الثلوج عملا على تعقيد أعمال البحث"، موضحا أن "المسار الذي رُسم للطائرة يتجه شمالاً نحو البحيرة، ثم ينعطف جنوباً نحو وجهتها، بعد أن تبلغ الارتفاع المطلوب، إلا أن الرادارات فقدت إشارات الطائرة فوق البحيرة".

وأكد أن "مسؤولية التحقق من سلامة الطائرة وأهليتها للإقلاع تقع على قائدها، وهو السيد فليمينغ في هذه الحالة".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطائرة وهي من طراز "سيسنا ستيشن جيت" صغير الحجم، اختفت عن الرادارات فوق بحيرة "إري"، إحدى البحيرات العظمى الخمس في شمال أميركا، على مقربة من الحدود الكندية.

وقالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" إن الطائرة كانت متجهة من مطار "بروك ليكفرونت"، شمالي أوهايو، إلى مطار جامعة ولاية أوهايو وسط الولاية.

وتشارك فرق أمريكية وكندية في أعمال البحث. ويتوقع قدوم محققين من الوكالة الأميركية الوطنية لسلامة النقل، وإدارة الطيران الفدرالية (FAA)، في غضون ساعات، إلى مطار "بروك ليكفرونت"، الذي أقلعت منه الطائرة.

التعليقات