• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أصغر رئيسة وزراء في العالم: لست مثلا أعلى وهذا سر نجاحي محتجون يهتفون في لندن: جونسون ليس رئيس وزرائي متحدث الرئاسة الروسية يعلق على تعالي الأصوات خلال قمة "نورماندي": حديث عمل البرلمان التركي يعلق على قرار الشيوخ الأمريكي بشأن "إبادة الأرمن" البرلمان العربي يُهنئ الرئيس الجزائري الجديد إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي مخاوف تعصف ببريطانيا.. هل تتجه أسكتلندا للانفصال؟ مفارقة في بريطانيا.. أهالي شارع كوربن يؤيدون جونسون سباق الحكومة العراقية.. استقالات وأسماء تحترق بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة الجيش الليبي يكشف مواقع تخزين الدرون التركية في مصراتة حزب البشير يتلقى الضربات.. حل نقابات واتحادات عهده حكومة العراق متعثرة.. رئيس الجمهورية مكان الحكومة المشرعون الأمريكيون يمهلون "CIA" شهرا لكشف المسؤولين عن قتل خاشقجي الصدر يأمر بغلق المؤسسات التابعة للتيار الصدري ويستثني سرايا السلام

الثلاثاء 03/01/2017 - 06:13 بتوقيت نيويورك

الجيش التركي يتمركز علي الحدود السورية لصد الهجمات الإرهابية

الجيش التركي يتمركز علي الحدود السورية لصد الهجمات الإرهابية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عزز الجيش التركي قواته العسكرية على الحدود السورية في منطقة "كيلس" المقابلة لمعبر باب الهوى في إدلب، خلال اليومين الماضيين عقب هجوم الملهى الليلي في إسطنبول الذي راح ضحيته 39 شخصا.

وأوضحت  وسائل الاعلام التركية ، أن التعزيزات الجديدة التي أرسلت إلى المنطقة تضمنت دبابات ومركبات مدرعة وناقلات جنود وتجهيزات عسكرية.

من ناحية أخرى، اعتبر نائب رئيس الوزراء التركي، نعمان قورتول موش، أن اعتداء اسطنبول ليلة رأس السنة، مختلف عن الهجمات السابقة التي شهدتها البلاد.

وأشار قورتول إلى شبهات باستقدام المتورطين في الهجوم دعما لوجيستيا عبر الحدود، وتحديدا من سوريا، مؤكدا في الوقت ذاته استمرار العمليات العسكرية التركية على مواقع داعش في سوريا رغم اعتداء إسطنبول.

واعتقلت قوات مكافحة الإرهاب التركية 8 أشخاص يشتبه بتورطهم في الهجوم على النادي التركي، الذي تبناه تنظيمداعش الإرهابي أمس وأسفر عن سقوط 39 قتيلا بينهم 27 عربيًا وأجنبيًا وإصابة 65 شخصا، غادر منهم  48 المستشفيات بعد تلقيهم العلاج فيما لا يزال بعضهم في العناية المركزة.

التعليقات