• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صدور أول جواز سفر خاص بـ«كورونا» في العالم طائرات الاحتلال الإسرائيلي تجدد اختراق أجواء لبنان بريطانيا: تكلفة مراقبة تنفيذ بريكست 705 ملايين جنيه إسترلينى فلسطين تواجة "كورونا" بمنع الحركة ما بين المحافظات 4 كتل برلمانية تهدد الغنوشي بسحب الثقة رغم تنازلات رئيس مالي.. المعارضة تطالبه بالتنحي العاجل رسميا.. تسجيل أول إصابة بـ" كورونا" بين الأسرى الفلسطنيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي أنواع كمامات محظورة من الخروج من البحرين لهذا السبب موسكوتؤكد.. العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة سيئة للغاية الجيش الليبي: سرت جحيم لمن يدخلها حركة طالبان..”الحرب قائمة في أفغانستان لأننا لم نجد خيارا آخر“ "كورونا" يهاجم العالم بمرحلة جديدة أكثر شراسة أمريكا تعلن إنزعاجها من التدخل الأجنبي في الاقتصاد الليبي وزير الصحة الجزائري: وضع كورونا في البلاد "مقلق" الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 7 حالات وافدة من الخارج

الثلاثاء 03/01/2017 - 06:13 بتوقيت نيويورك

الجيش التركي يتمركز علي الحدود السورية لصد الهجمات الإرهابية

الجيش التركي يتمركز علي الحدود السورية لصد الهجمات الإرهابية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عزز الجيش التركي قواته العسكرية على الحدود السورية في منطقة "كيلس" المقابلة لمعبر باب الهوى في إدلب، خلال اليومين الماضيين عقب هجوم الملهى الليلي في إسطنبول الذي راح ضحيته 39 شخصا.

وأوضحت  وسائل الاعلام التركية ، أن التعزيزات الجديدة التي أرسلت إلى المنطقة تضمنت دبابات ومركبات مدرعة وناقلات جنود وتجهيزات عسكرية.

من ناحية أخرى، اعتبر نائب رئيس الوزراء التركي، نعمان قورتول موش، أن اعتداء اسطنبول ليلة رأس السنة، مختلف عن الهجمات السابقة التي شهدتها البلاد.

وأشار قورتول إلى شبهات باستقدام المتورطين في الهجوم دعما لوجيستيا عبر الحدود، وتحديدا من سوريا، مؤكدا في الوقت ذاته استمرار العمليات العسكرية التركية على مواقع داعش في سوريا رغم اعتداء إسطنبول.

واعتقلت قوات مكافحة الإرهاب التركية 8 أشخاص يشتبه بتورطهم في الهجوم على النادي التركي، الذي تبناه تنظيمداعش الإرهابي أمس وأسفر عن سقوط 39 قتيلا بينهم 27 عربيًا وأجنبيًا وإصابة 65 شخصا، غادر منهم  48 المستشفيات بعد تلقيهم العلاج فيما لا يزال بعضهم في العناية المركزة.

التعليقات