• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/01/2017 - 09:53 بتوقيت نيويورك

ليبيا: اشتباكات بين الجيش ومسلحين تسفر عن مقتل 21 جندي وإصابة 17 أخرون

ليبيا: اشتباكات بين الجيش ومسلحين تسفر عن مقتل 21 جندي وإصابة 17 أخرون

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقى 21 جنديا بقوات الجيش الليبى مصرعهم وأصيب 17 آخرون، جراء الاشتباكات المسلحة اليوم، ضد تنظيم داعش، بمنطقة السلمانى ومحاور القتال والضواحى الغربية بمدينة بنغازى.

وقال مصدر طبى بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث لـ«بوابة الوسط» الليبية اليوم، إنهم تسلموا جثامين ثلاثة قتلى وجريحًا واحدًا من أعضاء مديرية أمن بنغازى، جراء المواجهات التى شهدها محيط بريد السلمانى مع عناصر من التنظيمات الإرهابية، الذين حاولوا الفرار من منطقة الصابرى.

وأوضح المصدر أن الجثامين سلمت إلى مركز بنغازى الطبى لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

كما أكد مصدر بمركز بنغازى الطبى أنهم تسلموا ثمانية عشر جثمانًا من منتسبى الجيش ومديرية أمن بنغازي، قضوا نحبهم فى الاشتباكات المسلحة التى شهدتها مدينة بنغازى فى محاولة لمقاتلى تنظيم داعش الفرار من محورى الصابرى وقنفودة.

وقالت المصادر إن المركز استقبل ستة عشر جريحًا لا يزالون يتلقون العلاج.

الأكثر مشاهدة


التعليقات