• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الخميس 05/01/2017 - 09:53 بتوقيت نيويورك

ليبيا: اشتباكات بين الجيش ومسلحين تسفر عن مقتل 21 جندي وإصابة 17 أخرون

ليبيا: اشتباكات بين الجيش ومسلحين تسفر عن مقتل 21 جندي وإصابة 17 أخرون

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقى 21 جنديا بقوات الجيش الليبى مصرعهم وأصيب 17 آخرون، جراء الاشتباكات المسلحة اليوم، ضد تنظيم داعش، بمنطقة السلمانى ومحاور القتال والضواحى الغربية بمدينة بنغازى.

وقال مصدر طبى بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث لـ«بوابة الوسط» الليبية اليوم، إنهم تسلموا جثامين ثلاثة قتلى وجريحًا واحدًا من أعضاء مديرية أمن بنغازى، جراء المواجهات التى شهدها محيط بريد السلمانى مع عناصر من التنظيمات الإرهابية، الذين حاولوا الفرار من منطقة الصابرى.

وأوضح المصدر أن الجثامين سلمت إلى مركز بنغازى الطبى لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

كما أكد مصدر بمركز بنغازى الطبى أنهم تسلموا ثمانية عشر جثمانًا من منتسبى الجيش ومديرية أمن بنغازي، قضوا نحبهم فى الاشتباكات المسلحة التى شهدتها مدينة بنغازى فى محاولة لمقاتلى تنظيم داعش الفرار من محورى الصابرى وقنفودة.

وقالت المصادر إن المركز استقبل ستة عشر جريحًا لا يزالون يتلقون العلاج.

التعليقات