• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاربعاء 11/01/2017 - 03:19 بتوقيت نيويورك

المغرب.. رفع صلاحية بطاقة الإقامة للمهاجرين إلى 3 سنوات

المغرب.. رفع صلاحية بطاقة الإقامة للمهاجرين إلى 3 سنوات

المصدر / وكالات

أعلنت الرباط أن العاهل المغربي محمد السادس وجه بـ "تحسين ظروف اندماج المواطنين الأجانب" في المملكة المغربية، خاصة الأفارقة.

ففي بلاغ صادر عن وزارة الداخلية، حصل مراسل العربية على نسخة منه، قررت السلطات المغربية "تمديد مدة صلاحية بطاقات الإقامة إلى 3 سنوات"، بدلاً من "سنة واحدة حالياً".

مهاجرات قانونيات في المغرب

ويأتي القرار المغربي الجديد في أعقاب "مرور سنة على تسوية الإقامة في المغرب"، باستثناء "حالة ارتكاب المعنيين أفعالاً يعاقب عليها القانون".

ووفق توجيهات العاهل المغربي، تتجه السلطات المغربية إلى "تسريع وتبسيط، بأقصى قدر ممكن، إجراءات تسليم وتجديد بطاقات الإقامة" القانونية داخل التراب المغربي.

وتستقبل حالياً مكاتب في مدن المغرب، طلبات المهاجرين غير القانونيين من كل الجنسيات، للحصول على بطاقة الإقامة القانونية، في ثاني عملية تشهدها المملكة المغربية في تاريخها لتقنين تواجد الأجانب فوق أراضيها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات