• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدفاع التركية: سنضطر للبحث عن بدائل في حال استبعادنا من مشروع (أف-35) وزير الدفاع الأمريكي يتوعد إيران برد حاسم! غواتيمالا غاضبة: إسرائيل وعدتنا بإنشاء حي سكني ولم تلتزم تركيا تتقدم بطلب إلى الأمم المتحدة لتسجيل مذكرة التفاهم مع ليبيا بتحديد مناطق الصلاحية البحرية هيئة الانتخابات الجزائرية تعلق على نسبة المشاركة وسير عملية الاقتراع بريطانيا تجري انتخابات ستقرر مصير "بريكست" رسمياً.. نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية ويحتفظ برئاسة الحكومة بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر تل ابيب : تسوية في الجنوب مع حماس تخلد الانقسام بين غزة والضفة ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر

الاثنين 16/01/2017 - 03:11 بتوقيت نيويورك

لماذا شكر ترمب الصحافي وودورد مفجر فضيحة ووتر غيت؟

لماذا شكر ترمب الصحافي وودورد مفجر فضيحة ووتر غيت؟

المصدر / وكالات

شكر الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترمب، الصحافي الشهير مفجر فضيحة ووتر غيت، بوب وودورد، في تغريدة له على تويتر، الأحد.

وكان الصحافي السابق بوب وودورد وصف التقرير الاستخباري عن مزاعم علاقة ترمب بروسيا، وتدخل الأخيرة بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة بأنه "زبالة".

وقال وودورد "أنا أعيش في هذا العالم منذ 45 عاماً، حيث تحصل الأشياء والناس تخلق حولها الادعاءات. إنها وثيقة زبالة"، على حد تعبيره عن الوثيقة الاستخبارية حول تدخل روسيا بالانتخابات الرئاسية التي فاز بها ترمب في 8 تشرين الثاني/نوفمبر 2016، مضيفاً أنها "يجب ألا تقدم كتقرير استخباراتي".

وأضاف الصحافي الشهير، في حديث لـ"فوكس نيوز" الأحد، أن "ترمب معه الحق أن يكون غاضباً. أعتقد أنهم ارتكبوا خطأً ههنا، ومن يرتكب الخطأ عليه الاعتذار".

وفي تغريدته، قال ترمب "شكراً لبوب وودورد الذي قال إنها وثيقة زبالة يجب ألا تقدم كتقرير استخباراتي، الحق مع ترمب في أن يكون غاضباً".

 Follow Donald J. Trump  @realDonaldTrump

Thank you to Bob Woodward who said, "That is a garbage document...it never should have been presented...Trump's right to be upset (angry)...

وكان ترمب، شن هجوماً شرساً على موقع BuzzFeed الشهير، واصفاً إياه بأنه "كومة قمامة"، حيث إنه نشر تقريراً عن حيازة روسيا معلومات "غير أخلاقية" عن ترمب، وتوعّده بالعقاب، فيما لم يسمح لمراسل قناة CNN بسؤاله ووصف أخبار القناة "بالمزيفة".

وقال ترمب، خلال أول مؤتمر صحافي منذ فوزه بالانتخابات في مدينة نيويورك، "أظن أنه من المشين أن تسمح وكالات الاستخبارات بنشر أخبار خاطئة ومفبركة، إنه مشين".

وخلصت تقارير وكالات استخبارات في الولايات المتحدة أن لديها "ثقة كبيرة"، في تورط روسيا في عمليات قرصنة إلكترونية خلال الانتخابات التي أوصلت ترمب للرئاسة، وخسرت فيها منافسته الديمقراطية هيلاري كيلنتون.

لكن الفريق الانتقالي للرئيس المنتخب ترمب رفض تقرير المخابرات المركزية، قائلاً: "هؤلاء هم نفس الأشخاص الذين قالوا إن صدام حسين لديه أسلحة دمار شامل".

التعليقات