• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاثنين 16/01/2017 - 03:14 بتوقيت نيويورك

الجيش الليبي يسيطر على 80% من غرب بنغازي

الجيش الليبي يسيطر على 80% من غرب بنغازي

المصدر / وكالات

قال الناطق باسم القوات الليبية الخاصة العقيد ميلود الزوي، إن "حوالي 80% من منطقة بوصنيب غرب مدينة بنغازي تحت سيطرة قوات الجيش الليبي"، مؤكداً أن "السيطرة على المناطق المتبقية منها "باتت قاب قوسين".

ونقلت موقع "بوابة الوسط" الليبية عن الزوي، اليوم الأحد، قوله إن "قواتهم تقدمت بقوة بمحور بوصنيب تزامناً مع ضربات جوية وصفها بـ"الموجعة" استهدفت مواقع وتجمعات تنظيم داعش الإرهابي، في آخر جزء من منطقة بوصنيب وبمنطقة قنفودة غرب المدينة".
 وأضاف الزوي أن "تفجيرات كبيرة متتالية أعقبت استهداف القصف الجوي مباشرة، بسبب الألغام الأرضية والمفخخات، لافتاً إلى أن أربعة عناصر من القوات الليبية، بينهم قائدان ميدانيان قضيا نحبهما اليوم الأحد، جراء المواجهات المسلحة والألغام الأرضية".
 وأشار إلى أن "قوات الجيش الليبي ستغلق طريق الهواري لإفساح المجال لسيارات الإسعاف لنقل الجرحى".

التعليقات