• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الثلاثاء 29/12/2015 - 15:14 بتوقيت نيويورك

شاهد: عارضة الازياء العالمية والاجمل "جيجي " : فلسطينية وافتخر

شاهد: عارضة الازياء العالمية والاجمل

المصدر / وكالات

تعرّضت عارضة الأزياء الامريكية الفلسطينية الأصل،جيجي حديد عشرون عاماً، لهجوم البعض عبر إنستقرام بعد نشرها صورة ليديها منقوشتين بالحنّاء العربية مفتخرة بجذورها الفلسطينية ، و كتبت تحت الصورة متوجّهة الى أكثر من 10 ملايين من متتبّعيها:
" أنظروا الى إسم عائلتي: حديد. فلسطينية وأفتخر."


وفي تفاصيل الصورة أن إبنة رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد  كانت تتمتّع بحفل جمع الأصدقاء المقرّبين، فشاركت معجبيها صورة الحناء هذه التي أظهرت بالإضافة الى يديها، العديد من أيدي صديقاتها منقوشات بالحنّة أيضاً، وعلقت:


"هؤلاء هم أصدقائي وصديقاتي لمدى الحياة وأنا ممتنة لذلك. وكأنّ الزمن عاد بي 10 سنوات إلى الوراء وهو الشعور الأجمل". وأضافت Hadid: "من المهم أن تبقى مع العائلة التي ربّتك صغيراً وأصدقائك الذين نشأوا معك. أشعر بحبّ كبير في موسم الأعياد هذا".


الجدير بالذكر أن جيجي حديد اجمل عارضة ازياء في العالم و أصبحت هذا العام واحدة من عارضات Victoria’s Secret حيث سارت على منصة عرض الاشهر  في العالم قبل شهرين فوصفت من ملائكة الماركة المميزات.


تتألف عائلة حديد من والديها كما لها شقيق يُدعى انور وشقيقة تعمل كعارضة أزياء أيضاً هي بيلا .


المعروف أن جيجي حديد واحدة من عارضات الأزياء المشهورات في العالم، وفتاة تفتخر بأصولها الفلسطينية وتراثها الثقافي.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات