• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاربعاء 30/12/2015 - 03:31 بتوقيت نيويورك

الشيخة موزة تنشر صورا لأمير قطر السابق بعد الجراحة

الشيخة موزة تنشر صورا لأمير قطر السابق بعد الجراحة

المصدر / وكالات

نشرت الشيخة موزة بنت ناصر المسند زوجة أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، صورا تجمعها بالأمير بعد عملية جراحية أجراها في سويسرا وهما يتبادلان الضحكات.

وعلقت الأميرة موزة على الصورة التي نشرتها بحسابها الرسمي الذي يديره مكتبها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بالقول: "حمدا لله على السلامة". 

من الجدير بالذكر أن أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني تعرض لكسر في رجله، نقل على إثره للعلاج في سويسرا، بحسب تغريدة لنجله الشيخ جوعان بن حمد عبر حسابه على "تويتر".

وأشار جوعان في تغريدته إلى أن والده احتاج "لتدخل جراحي" بسبب الكسر، وأنه يتمتع بصحة جيدة الآن.

حيث غرّد: "لكل من سأل، الوالد طيب وبخير الحمد الله، كسر بالرجل، وتم إجراء تدخل جراحي والآن في مرحلة العلاج الطبيعي، شكرا على سؤالكم".

وفي بيان للحكومة القطرية، أكدت فيه أن أمير قطر السابق أصيب بكسر في الرجل بينما كان يمضي عطلة.

وقالت الحكومة في بيانها إن "الأمير الأب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقل في 26 كانون الأول/ ديسمبر بالطائرة إلى زوريخ في سويسرا" لمعالجته بشكل عاجل.

وأضافت أن الشيخ حمد خضع لعملية ناجحة، وهو يمضي حاليا نقاهة في زوريخ.

وكانت العائلة الحاكمة في قطر تمضي في المغرب عطلة في عيد الميلاد في أفران المنتجع الشتوي في جبال الأطلس، حين أصيب الأمير حمد بكسر.

وكان ناطق باسم المكتب الفدرالي للطيران المدني في برن في سويسرا، أكد الاثنين أن طائرات عدة للأسرة الحاكمة في قطر حطت ليل الجمعة الماضي في زوريخ، بسبب حالة صحية طارئة تتعلق بأحد أفرادها، مؤكدا بذلك معلومات نشرتها صحف سويسرية تصدر بالألمانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات