• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

السبت 11/02/2017 - 04:51 بتوقيت نيويورك

الحكومة: إسرائيل ارتكبت جريمة مزدوجة بحق الأسير الجلاد

الحكومة: إسرائيل ارتكبت جريمة مزدوجة بحق الأسير الجلاد

المصدر / وكالات

في أول ردود الفعل حول استشهاد الأسير المصاب والمريض محمد الجلاد، فقد حملت الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور رامي الحمد الله حكومة الاحتلال المسؤولة الكاملة عن هذه الجريمة.

وطالب المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان صحفي، المنظمات والهيئات الدولية والحقوقية والإنسانية التدخل لإنقاذ حياة الأسرى في سجون الاحتلال، بحسب وكالة "وفا".

وبين أن التحاق الأسير الجلاد بركب الشهداء في معتقلات الاحتلال، يجب أن يسلط الضوء بالنسبة للمجتمع الدولي ومنظماته وهيئاته ذات الصِّلة على كل ما تقوم به سلطات الاحتلال ضد الأسرى من قمع وتنكيل وإهمال طبي.

واعتبر أن سلطات الاحتلال، ارتكبت جريمة مزدوجة بحق الأسير الشهيد محمد الجلاد وذلك عندما أطلقت النار عليه في تشرين الثان الماضي، وأصيب إثر ذلك بصدره، ومن ثم تم اعتقاله، وتبين أنه يعاني من مرض السرطان، ويخضع للعلاج أصلاً.

وذكر المتحدث الرسمي، بأن استمرار الصمت الدولي، وعدم محاسبة إسرائيل هو الذي يشجعها على اقتراف المزيد من القتل والملاحقة والتنكيل بحق أسرانا الأبطال وأبناء شعبنا.


الأكثر مشاهدة


التعليقات