• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق: تدمير 7 مقرات لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين مصرع وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار بألمانيا اول تسريب لتشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة الجزائر تمنع ارتداء النقاب «بصفة نهائية» تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI

السبت 11/02/2017 - 04:51 بتوقيت نيويورك

الحكومة: إسرائيل ارتكبت جريمة مزدوجة بحق الأسير الجلاد

الحكومة: إسرائيل ارتكبت جريمة مزدوجة بحق الأسير الجلاد

المصدر / وكالات

في أول ردود الفعل حول استشهاد الأسير المصاب والمريض محمد الجلاد، فقد حملت الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور رامي الحمد الله حكومة الاحتلال المسؤولة الكاملة عن هذه الجريمة.

وطالب المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان صحفي، المنظمات والهيئات الدولية والحقوقية والإنسانية التدخل لإنقاذ حياة الأسرى في سجون الاحتلال، بحسب وكالة "وفا".

وبين أن التحاق الأسير الجلاد بركب الشهداء في معتقلات الاحتلال، يجب أن يسلط الضوء بالنسبة للمجتمع الدولي ومنظماته وهيئاته ذات الصِّلة على كل ما تقوم به سلطات الاحتلال ضد الأسرى من قمع وتنكيل وإهمال طبي.

واعتبر أن سلطات الاحتلال، ارتكبت جريمة مزدوجة بحق الأسير الشهيد محمد الجلاد وذلك عندما أطلقت النار عليه في تشرين الثان الماضي، وأصيب إثر ذلك بصدره، ومن ثم تم اعتقاله، وتبين أنه يعاني من مرض السرطان، ويخضع للعلاج أصلاً.

وذكر المتحدث الرسمي، بأن استمرار الصمت الدولي، وعدم محاسبة إسرائيل هو الذي يشجعها على اقتراف المزيد من القتل والملاحقة والتنكيل بحق أسرانا الأبطال وأبناء شعبنا.


التعليقات