• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

السبت 11/02/2017 - 04:51 بتوقيت نيويورك

الحكومة: إسرائيل ارتكبت جريمة مزدوجة بحق الأسير الجلاد

الحكومة: إسرائيل ارتكبت جريمة مزدوجة بحق الأسير الجلاد

المصدر / وكالات

في أول ردود الفعل حول استشهاد الأسير المصاب والمريض محمد الجلاد، فقد حملت الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور رامي الحمد الله حكومة الاحتلال المسؤولة الكاملة عن هذه الجريمة.

وطالب المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان صحفي، المنظمات والهيئات الدولية والحقوقية والإنسانية التدخل لإنقاذ حياة الأسرى في سجون الاحتلال، بحسب وكالة "وفا".

وبين أن التحاق الأسير الجلاد بركب الشهداء في معتقلات الاحتلال، يجب أن يسلط الضوء بالنسبة للمجتمع الدولي ومنظماته وهيئاته ذات الصِّلة على كل ما تقوم به سلطات الاحتلال ضد الأسرى من قمع وتنكيل وإهمال طبي.

واعتبر أن سلطات الاحتلال، ارتكبت جريمة مزدوجة بحق الأسير الشهيد محمد الجلاد وذلك عندما أطلقت النار عليه في تشرين الثان الماضي، وأصيب إثر ذلك بصدره، ومن ثم تم اعتقاله، وتبين أنه يعاني من مرض السرطان، ويخضع للعلاج أصلاً.

وذكر المتحدث الرسمي، بأن استمرار الصمت الدولي، وعدم محاسبة إسرائيل هو الذي يشجعها على اقتراف المزيد من القتل والملاحقة والتنكيل بحق أسرانا الأبطال وأبناء شعبنا.


التعليقات