• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الأربعاء 15/02/2017 - 03:25 بتوقيت نيويورك

إصابة شخصين بتفجير إرهابي في المنامة

إصابة شخصين بتفجير إرهابي في المنامة

المصدر / وكالات

أصيب شخصان في تفجير وقع جنوب العاصمة البحرينية المنامة، يوم الثلاثاء 14 فبراير/شباط، وصفته وزارة الداخلية بالإرهابي.

  • وقالت وزارة الداخلية البحرينية، على صفحتها في "تويتر": "تفجير إرهابي في سترة يسفر عن إصابة مواطنين (زوج وزوجته) بإصابات بسيطة تصادف مرورهما بالموقع والجهات المختصة تباشر إجراءاتها".

وتزامن الانفجار مع الذكرى السادسة لاحتجاجات كانت قد انطلقت في البحرين من قبل الأغلبية الشيعية للمطالبة بإصلاحات.

وفي الخامس من فبراير/شباط، انفجرت قنبلة في شارع رئيسي على مشارف المنامة مما أدى إلى وقوع أضرار بعدد من السيارات لكنه لم يسفر عن إصابات فيما وصفته وزارة الداخلية بعمل "إرهابي".

وشهدت المملكة احتجاجات متزايدة، الشهر الماضي، بعد إعدام ثلاثة اشخاص أدينوا بقتل ثلاثة من رجال الشرطة في هجوم بقنبلة العام 2014.

وتشهد العلاقات بين البحرين وإيران توترا على خلفية الاتهامات التي توجهها المنامة ودول الخليج إلى طهران بالتدخل في شؤون المملكة.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات