• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية إيران وأميركا فى مواجهة نارية لحسم التأهل لدور الثاني بكأس العالم 2022 زيارة وفد عسكري أوكراني رفيع المستوى إلى كيان الاحتلال أمين عام "الناتو": نحن بحاجة لإقامة علاقات واتصالات مع روسيا اليمن توقّع اتفاقية مع اليابان بشأن قضية تأجيل سداد الديون السودان: "البرهان" يجمّد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس التركي يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي مسؤول تركي: العملية العسكرية في شمال سوريا "قد تنطلق بأي وقت" لابيد يضغط على دول العالم لعدم التصويت لصالح الفلسطينيين غانتس :"أبو مازن ليس صديقي ولن يكون" وصادقت على بناء 10 آلاف وحدة استيطانية في الضفة تركيا: التوغل البري في سوريا قد يبدأ بأي لحظة الناتو: ندفع ثمنا باهظا جراء الحرب في أوكرانيا أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني

الاربعاء 15/02/2017 - 03:25 بتوقيت نيويورك

إصابة شخصين بتفجير إرهابي في المنامة

إصابة شخصين بتفجير إرهابي في المنامة

المصدر / وكالات

أصيب شخصان في تفجير وقع جنوب العاصمة البحرينية المنامة، يوم الثلاثاء 14 فبراير/شباط، وصفته وزارة الداخلية بالإرهابي.

  • وقالت وزارة الداخلية البحرينية، على صفحتها في "تويتر": "تفجير إرهابي في سترة يسفر عن إصابة مواطنين (زوج وزوجته) بإصابات بسيطة تصادف مرورهما بالموقع والجهات المختصة تباشر إجراءاتها".

وتزامن الانفجار مع الذكرى السادسة لاحتجاجات كانت قد انطلقت في البحرين من قبل الأغلبية الشيعية للمطالبة بإصلاحات.

وفي الخامس من فبراير/شباط، انفجرت قنبلة في شارع رئيسي على مشارف المنامة مما أدى إلى وقوع أضرار بعدد من السيارات لكنه لم يسفر عن إصابات فيما وصفته وزارة الداخلية بعمل "إرهابي".

وشهدت المملكة احتجاجات متزايدة، الشهر الماضي، بعد إعدام ثلاثة اشخاص أدينوا بقتل ثلاثة من رجال الشرطة في هجوم بقنبلة العام 2014.

وتشهد العلاقات بين البحرين وإيران توترا على خلفية الاتهامات التي توجهها المنامة ودول الخليج إلى طهران بالتدخل في شؤون المملكة.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات