• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الأربعاء 15/02/2017 - 03:25 بتوقيت نيويورك

إصابة شخصين بتفجير إرهابي في المنامة

إصابة شخصين بتفجير إرهابي في المنامة

المصدر / وكالات

أصيب شخصان في تفجير وقع جنوب العاصمة البحرينية المنامة، يوم الثلاثاء 14 فبراير/شباط، وصفته وزارة الداخلية بالإرهابي.

  • وقالت وزارة الداخلية البحرينية، على صفحتها في "تويتر": "تفجير إرهابي في سترة يسفر عن إصابة مواطنين (زوج وزوجته) بإصابات بسيطة تصادف مرورهما بالموقع والجهات المختصة تباشر إجراءاتها".

وتزامن الانفجار مع الذكرى السادسة لاحتجاجات كانت قد انطلقت في البحرين من قبل الأغلبية الشيعية للمطالبة بإصلاحات.

وفي الخامس من فبراير/شباط، انفجرت قنبلة في شارع رئيسي على مشارف المنامة مما أدى إلى وقوع أضرار بعدد من السيارات لكنه لم يسفر عن إصابات فيما وصفته وزارة الداخلية بعمل "إرهابي".

وشهدت المملكة احتجاجات متزايدة، الشهر الماضي، بعد إعدام ثلاثة اشخاص أدينوا بقتل ثلاثة من رجال الشرطة في هجوم بقنبلة العام 2014.

وتشهد العلاقات بين البحرين وإيران توترا على خلفية الاتهامات التي توجهها المنامة ودول الخليج إلى طهران بالتدخل في شؤون المملكة.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات