• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة تحطم مروحية عسكرية غربي الجزائر ومقتل اثنين من طاقمها إيران لا تستبعد احتمال اندلاع حرب مع إسرائيل

الأربعاء 15/02/2017 - 03:25 بتوقيت نيويورك

إصابة شخصين بتفجير إرهابي في المنامة

إصابة شخصين بتفجير إرهابي في المنامة

المصدر / وكالات

أصيب شخصان في تفجير وقع جنوب العاصمة البحرينية المنامة، يوم الثلاثاء 14 فبراير/شباط، وصفته وزارة الداخلية بالإرهابي.

  • وقالت وزارة الداخلية البحرينية، على صفحتها في "تويتر": "تفجير إرهابي في سترة يسفر عن إصابة مواطنين (زوج وزوجته) بإصابات بسيطة تصادف مرورهما بالموقع والجهات المختصة تباشر إجراءاتها".

وتزامن الانفجار مع الذكرى السادسة لاحتجاجات كانت قد انطلقت في البحرين من قبل الأغلبية الشيعية للمطالبة بإصلاحات.

وفي الخامس من فبراير/شباط، انفجرت قنبلة في شارع رئيسي على مشارف المنامة مما أدى إلى وقوع أضرار بعدد من السيارات لكنه لم يسفر عن إصابات فيما وصفته وزارة الداخلية بعمل "إرهابي".

وشهدت المملكة احتجاجات متزايدة، الشهر الماضي، بعد إعدام ثلاثة اشخاص أدينوا بقتل ثلاثة من رجال الشرطة في هجوم بقنبلة العام 2014.

وتشهد العلاقات بين البحرين وإيران توترا على خلفية الاتهامات التي توجهها المنامة ودول الخليج إلى طهران بالتدخل في شؤون المملكة.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات