• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الاربعاء 15/02/2017 - 03:25 بتوقيت نيويورك

إصابة شخصين بتفجير إرهابي في المنامة

إصابة شخصين بتفجير إرهابي في المنامة

المصدر / وكالات

أصيب شخصان في تفجير وقع جنوب العاصمة البحرينية المنامة، يوم الثلاثاء 14 فبراير/شباط، وصفته وزارة الداخلية بالإرهابي.

  • وقالت وزارة الداخلية البحرينية، على صفحتها في "تويتر": "تفجير إرهابي في سترة يسفر عن إصابة مواطنين (زوج وزوجته) بإصابات بسيطة تصادف مرورهما بالموقع والجهات المختصة تباشر إجراءاتها".

وتزامن الانفجار مع الذكرى السادسة لاحتجاجات كانت قد انطلقت في البحرين من قبل الأغلبية الشيعية للمطالبة بإصلاحات.

وفي الخامس من فبراير/شباط، انفجرت قنبلة في شارع رئيسي على مشارف المنامة مما أدى إلى وقوع أضرار بعدد من السيارات لكنه لم يسفر عن إصابات فيما وصفته وزارة الداخلية بعمل "إرهابي".

وشهدت المملكة احتجاجات متزايدة، الشهر الماضي، بعد إعدام ثلاثة اشخاص أدينوا بقتل ثلاثة من رجال الشرطة في هجوم بقنبلة العام 2014.

وتشهد العلاقات بين البحرين وإيران توترا على خلفية الاتهامات التي توجهها المنامة ودول الخليج إلى طهران بالتدخل في شؤون المملكة.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات