• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الخميس 31/12/2015 - 06:57 بتوقيت نيويورك

أب يقطع رقبة ممرضة إنتقاماً لوفاة ابنه!

 أب يقطع رقبة ممرضة إنتقاماً لوفاة ابنه!

المصدر / وكالات

في حادث مأساوي، فقدت ممرضة حياتها بعدما اقتحم رجل مستشفى في مقاطعة قوانجدونج الصينية، واحتجزها كرهينة؛ لاعتقاده أنها قتلت ابنه.

وأشارت التقارير المحلية إلى أن الحادث وقع الأربعاء الماضي، عندما هرع رجل يبلغ من العمر 38 عاماً إلى قسم الطوارئ يبحث عن ممرضة تدعى لي ييان، وبعد أن وجدها وضع سكيناً على رقبتها وحاول الخروج بها من المبنى، لكن حراس الأمن أغلقوا البوابة لمنعه من الهرب، لكن بدأ الرجل بقطع رقبة لي فسمحوا له بالخروج.

بالصور أب يقطع رقبة ممرضة إنتقاماً لوفاة ابنه!

وذكرت التقارير أن الرجل نجح في نقل الرهينة إلى بلدة Tangzhui ووضعها قيد الاحتجاز، لكن الشرطة عثرت عليها ونقلتها إلى المستشفى، وهناك توفيت متأثرة بجروح وكسور في عنق الرحم والجمجمة.

وأوضح شهود في تقرير أن الرجل كان يصيح في المستشفى بصوت عال "لقد أعطت ابني حقنة سامة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات