• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اختفاء احتفالات "الكريسماس" في فنزويلا لتلك الأسباب وزراء إسرائيليون يتظاهرون ضد نتنياهو ومطالب بتقديم استقالته تركيا تغازل "بشار" ..إذا فاز بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه العراق تعلن تخلي رئيسها عن جنسيته البريطانية "موسيقي الراب" حدث في الكرملين اليمن:اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في الحديدة ومقتل 22 منهم قمة لدول منطقة بحيرة تشاد لمواجهة بوكو حرام أمريكا تتهم روسيا بعدم الحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية مقتل سبعة عمال في حادث في منجم للفحم جنوب غرب الصين ماي تندد بدعوة بلير إلى إجراء استفتاء ثان مصر تحذر من التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية جاليات إيران تطالب بتحرك دولي لمواجهة إرهاب النظام سوريا.. النظام يعتقل فلسطينيين عائدين إلى اليرموك صراع النفط في شمال سوريا.. تململ من سوريا الديمقراطية مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

الخميس 31/12/2015 - 06:57 بتوقيت نيويورك

أب يقطع رقبة ممرضة إنتقاماً لوفاة ابنه!

 أب يقطع رقبة ممرضة إنتقاماً لوفاة ابنه!

المصدر / وكالات

في حادث مأساوي، فقدت ممرضة حياتها بعدما اقتحم رجل مستشفى في مقاطعة قوانجدونج الصينية، واحتجزها كرهينة؛ لاعتقاده أنها قتلت ابنه.

وأشارت التقارير المحلية إلى أن الحادث وقع الأربعاء الماضي، عندما هرع رجل يبلغ من العمر 38 عاماً إلى قسم الطوارئ يبحث عن ممرضة تدعى لي ييان، وبعد أن وجدها وضع سكيناً على رقبتها وحاول الخروج بها من المبنى، لكن حراس الأمن أغلقوا البوابة لمنعه من الهرب، لكن بدأ الرجل بقطع رقبة لي فسمحوا له بالخروج.

بالصور أب يقطع رقبة ممرضة إنتقاماً لوفاة ابنه!

وذكرت التقارير أن الرجل نجح في نقل الرهينة إلى بلدة Tangzhui ووضعها قيد الاحتجاز، لكن الشرطة عثرت عليها ونقلتها إلى المستشفى، وهناك توفيت متأثرة بجروح وكسور في عنق الرحم والجمجمة.

وأوضح شهود في تقرير أن الرجل كان يصيح في المستشفى بصوت عال "لقد أعطت ابني حقنة سامة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات