• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

طائرات تستهدف قوات موالية لإيران بمنطقة البوكمال شرقي سوريا نسبة التصويت في البلدات العربية تتجاوز 59% وتأييد "المشتركة" 82% مسؤول أمريكي: خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! نتنياهو يخاطب غانتس : "دعنا نلتقي اليوم ليس هناك خيار سوى تشكيل حكومة وحدة وطنية" إثيوبيا تكشف أسباب رفضها مقترحا مصريا بشأن سد النهضة ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" تجاه إيران ووزير خارجيته يتباحث في جدة ترامب: كلفة تشغيل معتقل غوانتانامو "جنون" نتانياهو دفع العرب إلى مشاركة قياسية في الانتخابات الإسرائيلية 10 قتلى و85 مصاباً في هجوم بسيارة مفخخة جنوب أفغانستان الإمارات تنضم للتحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية وسلامة الممرات البحرية المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة يلتقي نظيرته الأمريكية الجديدة مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروعي قرارين لوقف النار بإدلب كاراكاس تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسية الحرس الثوري: مستعدون ولا نخشى عدوا جونسون وترامب يبحثان الرد المناسب على هجوم السعودية

الخميس 02/03/2017 - 03:20 بتوقيت نيويورك

رئيسة تحرير RT: البرلمان البريطاني لم يجد سببا لإغلاق قناتنا

رئيسة تحرير RT: البرلمان البريطاني لم يجد سببا لإغلاق قناتنا

المصدر / وكالات

صرحت رئيسة تحرير قناة "RT" ووكالة "سبوتنيك" مارغاريتا سيمونيان بأن البرلمانيين البريطانيين لم يتمكنوا من إيجاد سبب لإغلاق القناة والوكالة في بريطانيا.

أدلت سيمونيان بهذا التصريح تعليقا على تقرير أعدته لجنة الشؤون الخارجية بمجلس العموم البريطاني حول علاقات المملكة المتحدة وروسيا وتناول عمل "RT" و"سبوتنيك". وأعربت اللجنة عن قلقها بشأن زيادة حجم "التقارير المزورة" في أراضي بريطانيا، متهمة قناة "RT" ووكالة "سبوتنيك" بالتزوير.

وأشارت رئيسة تحرير "RT" إلى أن البرلمانيين لم يتمكنوا من إيجاد سبب لإغلاق القناة والوكالة حتى بعد دراسة عملهما بشكل دقيق، مضيفة أن معدي التقرير المذكور يدعون إلى متابعة عمل "RT" و"سبوتنيك" لتجنب نشر "أنباء مزورة"، إلا أنهم يستخدمون مقتطفات من وسائل الإعلام الرئيسية التي كانت قد نشرت أكثر من مرة تقارير مفبركة.

من جهته أشار المكتب الإعلامي لوكالة "Sputnik UK" إلى أن تقرير لجنة مجلس العموم البريطاني لم يتضمن أي أدلة تثبت الاتهامات الموجهة إلى الوكالة ويحتوي على تقييمات منحازة.

التعليقات