• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/03/2017 - 03:20 بتوقيت نيويورك

رئيسة تحرير RT: البرلمان البريطاني لم يجد سببا لإغلاق قناتنا

رئيسة تحرير RT: البرلمان البريطاني لم يجد سببا لإغلاق قناتنا

المصدر / وكالات

صرحت رئيسة تحرير قناة "RT" ووكالة "سبوتنيك" مارغاريتا سيمونيان بأن البرلمانيين البريطانيين لم يتمكنوا من إيجاد سبب لإغلاق القناة والوكالة في بريطانيا.

أدلت سيمونيان بهذا التصريح تعليقا على تقرير أعدته لجنة الشؤون الخارجية بمجلس العموم البريطاني حول علاقات المملكة المتحدة وروسيا وتناول عمل "RT" و"سبوتنيك". وأعربت اللجنة عن قلقها بشأن زيادة حجم "التقارير المزورة" في أراضي بريطانيا، متهمة قناة "RT" ووكالة "سبوتنيك" بالتزوير.

وأشارت رئيسة تحرير "RT" إلى أن البرلمانيين لم يتمكنوا من إيجاد سبب لإغلاق القناة والوكالة حتى بعد دراسة عملهما بشكل دقيق، مضيفة أن معدي التقرير المذكور يدعون إلى متابعة عمل "RT" و"سبوتنيك" لتجنب نشر "أنباء مزورة"، إلا أنهم يستخدمون مقتطفات من وسائل الإعلام الرئيسية التي كانت قد نشرت أكثر من مرة تقارير مفبركة.

من جهته أشار المكتب الإعلامي لوكالة "Sputnik UK" إلى أن تقرير لجنة مجلس العموم البريطاني لم يتضمن أي أدلة تثبت الاتهامات الموجهة إلى الوكالة ويحتوي على تقييمات منحازة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات