• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس ألمانيا: تعويضات عاجلة لذوي ضحايا هجوم هاناوي سوريا.. مقتل 11 شخصا في مجزرة جديدة لداعش بالرقة واشنطن تعلن ارتفاعا جديدا في حصيلة المصابين بـ"صواريخ إيران" 18 حالة في إيران.. ومسؤول رسمي أصيب ولم يصب بكورونا! بومبيو: فلتتصرف إيران كدولة طبيعية لوقف عزلتها حكومة العراق معلقة.. تضارب بين رئيس البرلمان ونائبه وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن

الخميس 02/03/2017 - 03:20 بتوقيت نيويورك

رئيسة تحرير RT: البرلمان البريطاني لم يجد سببا لإغلاق قناتنا

رئيسة تحرير RT: البرلمان البريطاني لم يجد سببا لإغلاق قناتنا

المصدر / وكالات

صرحت رئيسة تحرير قناة "RT" ووكالة "سبوتنيك" مارغاريتا سيمونيان بأن البرلمانيين البريطانيين لم يتمكنوا من إيجاد سبب لإغلاق القناة والوكالة في بريطانيا.

أدلت سيمونيان بهذا التصريح تعليقا على تقرير أعدته لجنة الشؤون الخارجية بمجلس العموم البريطاني حول علاقات المملكة المتحدة وروسيا وتناول عمل "RT" و"سبوتنيك". وأعربت اللجنة عن قلقها بشأن زيادة حجم "التقارير المزورة" في أراضي بريطانيا، متهمة قناة "RT" ووكالة "سبوتنيك" بالتزوير.

وأشارت رئيسة تحرير "RT" إلى أن البرلمانيين لم يتمكنوا من إيجاد سبب لإغلاق القناة والوكالة حتى بعد دراسة عملهما بشكل دقيق، مضيفة أن معدي التقرير المذكور يدعون إلى متابعة عمل "RT" و"سبوتنيك" لتجنب نشر "أنباء مزورة"، إلا أنهم يستخدمون مقتطفات من وسائل الإعلام الرئيسية التي كانت قد نشرت أكثر من مرة تقارير مفبركة.

من جهته أشار المكتب الإعلامي لوكالة "Sputnik UK" إلى أن تقرير لجنة مجلس العموم البريطاني لم يتضمن أي أدلة تثبت الاتهامات الموجهة إلى الوكالة ويحتوي على تقييمات منحازة.

التعليقات