• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 05/03/2017 - 01:53 بتوقيت نيويورك

ابن عم البغدادي بلحيته الحمراء.. مكبل في الموصل

ابن عم البغدادي بلحيته الحمراء.. مكبل في الموصل

المصدر / وكالات

تمكنت القوات الأمنية العراقية من إلقاء القبض على داعشي قيل إنه ابن عم زعيم تنظيم #داعش أبو بكر البغدادي ،  في حي الجوسق بالجانب الأيمن من الموصل، بحسب ما أفادت مواقع عراقية.

وتم الاعتقال، الجمعة، على أيدي قوات الشرطة الاتحادية، اللواء التاسع، بحسب ما نقلت مواقع عراقية عن مصدر أمني. وأضاف المصدر أن "الاعتقال تم وفق معلومات استخباراتية دقيقة"، مشيراً إلى أن "القوات الأمنية نقلت المعتقل إلى مكان لم تعلن عنه، لأسباب أمنية، ولإكمال التحقيق معه".

وأظهرت صور مقتطعة من فيديو القاء القبض عليه، الداعشي ذا اللحية الحمراء مكبلاً ومساقاً من قبل عناصر الشرطة.

وكان قائد قوات الرد السريع لواء ثامر إسماعيل، أعلن يوم الاثنين الماضي تحرير حي الجوسق بالكامل في الجانب الأيمن من مدينة #الموصل وقتل 500 عنصراً من داعش، مؤكداً أن القوات ستكون باتجاه حيي الدندان والدواسة.

يذكر أنه في أبريل/نيسان 2015، أفادت أنباء إعلامية بمقتل أحد أبناء عمومة البغدادي أيضاً بعملية انتحارية، مع انتحاري آخر، بالقرب من مصفاة #بيجي في محافظة #صلاح-الدين ، لم يكن الاثنان قد تجاوزا الـ(166) من عمرهما  بعد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات