• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 07/03/2017 - 03:11 بتوقيت نيويورك

القوات العراقية تسيطر على مجمع المحاكم في الموصل

القوات العراقية تسيطر على مجمع المحاكم في الموصل

المصدر / وكالات

أعلن التلفزيون العراقي الاثنين 6 مارس/آذار بأن القوات العراقية سيطرت على مبنى مديرية الشرطة ومجمع المحاكم بالجانب الأيمن من مدينة الموصل.

ونقل التلفزيون عن مصدر عسكري قوله، إن "الجيش والشرطة الاتحادية حررا مبنى مديرية الشرطة ومجمع المحاكم في الجانب الأيمن من الموصل وتواصل تقدمها لتحرير  المباني الحكومية الأخرى".

من جهته، قال إعلام الشرطة الاتحادية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الشرطة الاتحادية والرد السريع حررا مبنى مديرية الشرطة ومجمع المحاكم بالكامل".

وأضاف، أن "الرد السريع والشرطة الاتحادية حررا كذلك مديريةالطاقة الكهربائية في الجانب الأيمن للموصل".

من جانب آخر، قتل 33 شخصا من المنتسبين السابقين للأجهزة الأمنية العراقية، نتيجة قصف جوي "خاطئ" نفذه التحالف الدولي على محطة للقطارات غرب الموصل.

ونقلت وكالة "الأناضول" الاثنين عن الرائد عبد الله همام المياحي، في قوات جهاز الشرطة الاتحادية قوله "مسلحو تنظيم (داعش) احتجزوا مع ساعات الفجر الأولى يوم الاثنين نحو 41 رجلا من المنتسبين السابقين للأجهزة الأمنية، من حيي وادي حجر والمنصور جنوبي الموصل".

وتابع المياحي "اقتادوهم إلى باحة محطة القطار الكبيرة قرب (بارك عجلات بغداد) للتحقيق معهم ومعرفة المتعاونين منهم مع القطعات العسكرية التي تنفذ عمليات تحرير واسعة في المنطقة".

وأوضح الرائد أن طائرة حربية تابعة للتحالف رصدت تجمعا لعناصر داعش وسياراتهم، ما دفع بها إلى توجيه صاروخين للموقع، متسببة بمقتل نحو 33 محتجزا وإصابة 8 آخرين، فضلا عن مقتل وإصابة عدد من مسلحي تنظيم "داعش".

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، أعلن في فبراير/شباط الماضي، عن انطلاق عمليات تحرير الجانب الأيمن من مدينة الموصل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات