• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 14/03/2017 - 10:28 بتوقيت نيويورك

قوات الإحتلال تغلق مكتب الخرائط العربية بالقدس

قوات الإحتلال تغلق مكتب الخرائط العربية بالقدس

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مكتب قسم الخرائط فى جمعية الدراسات العربية فى بيت الشرق بحى بيت حنينا شمال القدس المحتلة، واستولت على ممتلكات المكتب كافة، واعتقلت مديره خليل التفكجى، وصادرت هاتفه الشخصى.

وذكرت ابنته رولين " أن شرطة الاحتلال اعتقلت والدها بعد اقتحام مكتبه، وإبلاغه بإغلاقه لمدة 6 أشهر بحجة أن المكتب يتبع للسلطة الفلسطينية، ويعمل تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية، والذي يهتم بمتابعة بيع أراض لليهود".

وذكرت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، فى بيان لها، " أن وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان وقع بنفسه على قرار الإغلاق، وأشار إلى أنه وعلى إثر المعلومات التى وصلت من شرطة القدس، فقد فعلت السلطة الفلسطينية مكتبا لها للخرائط فى القدس، يعد تسجيلات، ويتابع عقارات فلسطينيين شرق المدينة، ويتابع التغييرات التى تقوم بها إسرائيل على الأرض".

وادعت الشرطة" أن المكتب المذكور جدد أعماله فى البداية تحت غطاء مكتب استشاري جغرافي، ولكنه فعليا واصل أعماله المعتادة، ومدير المكتب على تواصل دائم مع الأجهزة الأمنية الفلسطينية، وبذلك تبين أن المكتب يمرر المعلومات للأجهزة الأمنية فى رام الله".

الأكثر مشاهدة


التعليقات