• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

الأربعاء 06/01/2016 - 04:23 بتوقيت نيويورك

غياب آسر ياسين وياسمين رئيس عن العرض الخاص لـ«من ضهر ارجل»

غياب آسر ياسين وياسمين رئيس عن العرض الخاص لـ«من ضهر ارجل»

المصدر / وكالات

أقام المنتج أحمد السبكي، عرضًا خاصًا لفيلمه «من ضهر راجل » الثلاثاء 5 يناير بسينما نايل سيتي، بحضور أبطال وصناع العمل.

حضر من الفنانين محمود حميدة، ووليد فواز، وأحمد الفيشاوي، وهنا شيحة، وصبري فواز، بينما تغيب بطلي العمل آسر ياسين وياسمين رئيس.

وشهد العرض حضور المخرج مجدي أحمد علي، وروبي وكريم السبكي وخطيبته شهد رمزي، وعلي ربيع وأوس أوس ومحمد عبدالرحمن، وأحمد التهامي ويوسف عثمان، والمخرج حسين المنباوي، ومحمد لطفي.

وحضر أيضا المخرج خيري بشارة، وهشام ماجد، وحسن الرداد، ومحمد أمين راضي وشيكو.

وتأخر عرض الفيلم أكثر من ساعة ونصف الساعة وكان من المفترض أن يبدأ في التاسعة مساء، إلا أنه لم يبدأ إلا في العاشرة والنصف بسبب مشكلة في نسخة العرض.

التعليقات