• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا مجلس السودان العسكري: هناك من استغل الأوضاع الحالية لبث الفوضى الجزائر.. جلسات التشاور حول تنظيم الانتخابات تنطلق اليوم واشنطن تحذر من مزيد من الهجمات الإرهابية في سريلانكا الصدر يتحدث عن 6 آفات تنخر المجتمع العراقي ترامب يهنئ زيلينسكي ويؤكد له مواصلة دعمه لأوكرانيا بقرار المحكمة ..تمديد ولاية الرئيس الأفغاني أشرف غني لبنان: "نمر بأزمة اقتصادية ولن نفرض ضرائب جديدة علي الفقراء ومحدودي الدخل"

الأربعاء 06/01/2016 - 04:23 بتوقيت نيويورك

غياب آسر ياسين وياسمين رئيس عن العرض الخاص لـ«من ضهر ارجل»

غياب آسر ياسين وياسمين رئيس عن العرض الخاص لـ«من ضهر ارجل»

المصدر / وكالات

أقام المنتج أحمد السبكي، عرضًا خاصًا لفيلمه «من ضهر راجل » الثلاثاء 5 يناير بسينما نايل سيتي، بحضور أبطال وصناع العمل.

حضر من الفنانين محمود حميدة، ووليد فواز، وأحمد الفيشاوي، وهنا شيحة، وصبري فواز، بينما تغيب بطلي العمل آسر ياسين وياسمين رئيس.

وشهد العرض حضور المخرج مجدي أحمد علي، وروبي وكريم السبكي وخطيبته شهد رمزي، وعلي ربيع وأوس أوس ومحمد عبدالرحمن، وأحمد التهامي ويوسف عثمان، والمخرج حسين المنباوي، ومحمد لطفي.

وحضر أيضا المخرج خيري بشارة، وهشام ماجد، وحسن الرداد، ومحمد أمين راضي وشيكو.

وتأخر عرض الفيلم أكثر من ساعة ونصف الساعة وكان من المفترض أن يبدأ في التاسعة مساء، إلا أنه لم يبدأ إلا في العاشرة والنصف بسبب مشكلة في نسخة العرض.

الأكثر مشاهدة


التعليقات