• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الأربعاء 06/01/2016 - 04:23 بتوقيت نيويورك

غياب آسر ياسين وياسمين رئيس عن العرض الخاص لـ«من ضهر ارجل»

غياب آسر ياسين وياسمين رئيس عن العرض الخاص لـ«من ضهر ارجل»

المصدر / وكالات

أقام المنتج أحمد السبكي، عرضًا خاصًا لفيلمه «من ضهر راجل » الثلاثاء 5 يناير بسينما نايل سيتي، بحضور أبطال وصناع العمل.

حضر من الفنانين محمود حميدة، ووليد فواز، وأحمد الفيشاوي، وهنا شيحة، وصبري فواز، بينما تغيب بطلي العمل آسر ياسين وياسمين رئيس.

وشهد العرض حضور المخرج مجدي أحمد علي، وروبي وكريم السبكي وخطيبته شهد رمزي، وعلي ربيع وأوس أوس ومحمد عبدالرحمن، وأحمد التهامي ويوسف عثمان، والمخرج حسين المنباوي، ومحمد لطفي.

وحضر أيضا المخرج خيري بشارة، وهشام ماجد، وحسن الرداد، ومحمد أمين راضي وشيكو.

وتأخر عرض الفيلم أكثر من ساعة ونصف الساعة وكان من المفترض أن يبدأ في التاسعة مساء، إلا أنه لم يبدأ إلا في العاشرة والنصف بسبب مشكلة في نسخة العرض.

الأكثر مشاهدة


التعليقات