• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 15/03/2017 - 06:29 بتوقيت نيويورك

اشتباكات عنيفة بين قوات حكومة الوفاق الوطني ومسلحين في طرابلس

اشتباكات عنيفة بين قوات حكومة الوفاق الوطني ومسلحين في طرابلس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تستمر المعارك، الأربعاء، في العاصمة الليبية طرابلس بين القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني ومجموعات مسلحة بينما تعرضت محطة للتليفزيون لهجوم أدى إلى توقف بثها

وقال شهود إن المعارك بالأسلحة الثقيلة متواصلة، صباح الأربعاء، في محيط قصر الضيافة الذي يستخدم مقرا لقيادة مجموعات للرئيس السابق للحكومة غير المعترف بها خليفة الغويل الذي استبعد من السلطة في طرابلس في أبريل مع تشكيل حكومة الوفاق الوطني.

وكانت القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني شنت، الثلاثاء، هجوما على هذا المجمع الفخم الواقع في جنوب وسط البلاد كما قال شهود.

ويعتمد «الغويل»، الذي عبر مرارا عن انتقادات لحكومة الوفاق الوطني، على مسلحين من مسقط رأسه مصراتة (غرب) ومجموعات أخرى في طرابلس تتمركز خصوصا في جنوب العاصمة.

وسمع دوي عدد من الانفجارات من أحياء عدة في العاصمة التي تشلها بشكل شبه كامل مواجهات لليوم الثالث على التوالي.

وقال ممرض في مستشفى الخضراء غير البعيد عن منطقة المعارك إن هذا المركز أصيب بصاروخ بدون أن يسبب

الأكثر مشاهدة


التعليقات