• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاربعاء 15/03/2017 - 06:29 بتوقيت نيويورك

اشتباكات عنيفة بين قوات حكومة الوفاق الوطني ومسلحين في طرابلس

اشتباكات عنيفة بين قوات حكومة الوفاق الوطني ومسلحين في طرابلس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تستمر المعارك، الأربعاء، في العاصمة الليبية طرابلس بين القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني ومجموعات مسلحة بينما تعرضت محطة للتليفزيون لهجوم أدى إلى توقف بثها

وقال شهود إن المعارك بالأسلحة الثقيلة متواصلة، صباح الأربعاء، في محيط قصر الضيافة الذي يستخدم مقرا لقيادة مجموعات للرئيس السابق للحكومة غير المعترف بها خليفة الغويل الذي استبعد من السلطة في طرابلس في أبريل مع تشكيل حكومة الوفاق الوطني.

وكانت القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني شنت، الثلاثاء، هجوما على هذا المجمع الفخم الواقع في جنوب وسط البلاد كما قال شهود.

ويعتمد «الغويل»، الذي عبر مرارا عن انتقادات لحكومة الوفاق الوطني، على مسلحين من مسقط رأسه مصراتة (غرب) ومجموعات أخرى في طرابلس تتمركز خصوصا في جنوب العاصمة.

وسمع دوي عدد من الانفجارات من أحياء عدة في العاصمة التي تشلها بشكل شبه كامل مواجهات لليوم الثالث على التوالي.

وقال ممرض في مستشفى الخضراء غير البعيد عن منطقة المعارك إن هذا المركز أصيب بصاروخ بدون أن يسبب

الأكثر مشاهدة


التعليقات