• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاربعاء 15/03/2017 - 07:13 بتوقيت نيويورك

انطلاق المرحلة الثانية لعملية الجيش الليبي العسكرية في الهلال النفطي

انطلاق المرحلة الثانية لعملية الجيش الليبي العسكرية في الهلال النفطي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الناطق باسم الجيش الوطني الليبي العقيد، أحمد المسماري، أن الجيش الوطني شرع فورا في المرحلة الثانية من العملية العسكرية بعد استعادة السيطرة على الهلال النفطي وهى مطاردة الجماعات المسلحة في الصحراء.

وقال المسماري - إن الجيش الوطني تمكن من تدمير الجزء الرئيسي للجماعات الإرهابية التي كانت تسيطر على مناطق في الهلال النفطي بالكامل وإن الوضع مستقر في المنطقة.

وأضاف أن "القوات التابعة لجماعة الإخوان والقاعدة المتحالفة مع تنظيم سرايا الدفاع عن بنغازي الإرهابي بدأوا في العودة إلى مدينة مصراتة"، مشيرا إلى مشاركة قوات المعارضة التشادية المسلحة مع تنظيم القاعدة في معارك منطقة الهلال النفطي.

وقال المسماري أن "المطاردة لم تنته وسنطارد العدو حتى الجفرة وبعدها إلى مواقع أخرى سنحددها لاحقا"، معتبرا أن "سيطرة القوات المسلحة على الجفرة سينهى الكثير من المشاكل".

وأشار إلى أن قيادة القوات العامة الليبية أعدت بشكل شامل للمعركة، واعتمدت هجوما مباغتا، بدون أن تعلن أي تصريحات أو بيانات صحفية سابقة، وذلك لضمان نجاح العملية.


الأكثر مشاهدة


التعليقات