• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 18/03/2017 - 07:06 بتوقيت نيويورك

ليبيا: الجيش يعلن سيطرتة علي آخر معقل لتنظيم القاعدة في بنغازي

ليبيا: الجيش يعلن سيطرتة علي آخر معقل لتنظيم القاعدة في بنغازي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش الوطني الليبي، السبت، استعادة السيطرة على محور العمارات 12 الواقعة ما بين منطقة بوصنيب وقنفودة بمدينة بنغازي، وهو آخر معقل لتنظيم القاعدة، غربي المدينة.

وقال المتحدث باسم القوات الخاصة، رياض الشهيبي: إن العمارات باتت نظيفة تماما من  مسلحي القاعدة الذين كانوا يتحصنون بها بعد تضييق الخناق عليهم من قبل قواتنا.

وأضاف الشهيبي: أن 15 مسلحا من القاعدة قتلوا على يد الجيش أثناء محاولتهم الفرار من محور العمارات 12،  آخر معاقل الإرهابيين غربي بنغازي، كما دمرت وحدات الجيش عددا من آليات القاعدة هناك.

وبحسب مسئول مكتب الإعلام بالقوات الخاصة فإن محور العمارات "تحرر بالكامل بعد انهيار دفاعات الإرهابيين  تحت قصف جوي ومدفعي عنيفين من قبل الجيش الوطني".

من جهة أخرى، سقطت مقاتلة حربية تابعة للجيش الوطني، ونجا طاقمها المكون من طيار ومساعده اللذين قفزا منها، وذلك عقب تنفيذها غارات جوية على منطقتي "سوق الحوت" و"الصابري" شمالي بنغازي، فيما لم يعرف على الفور سبب سقوط الطائرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات