• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

السبت 25/03/2017 - 02:33 بتوقيت نيويورك

المغرب يجري تحقيقا بخصوص حادثة اختراق موكب الملك

المغرب يجري تحقيقا بخصوص حادثة اختراق موكب الملك

المصدر / وكالات

فتح المغرب تحقيقا موسعا مع مجموعة من المسؤولين الأمنيين، في العاصمة الرباط، بسبب ارتكابهم أخطاء مهنية تتعلق بتسلل شاب إلى مكان مرور الموكب الملكي.

فقد تسلق شاب عشريني الحواجز الحديدية، الأربعاء 22.03.2017، محاولا الوصول إلى الملك محمد السادس، أثناء موكب استقباله للعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، الذي وصل إلى المغرب في زيارة عمل، تستمر 3 أيام.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعترض فيها شاب مغربي الموكب الملكي، فقد سبق وأن اعترض أشخاص في عدد من المدن، العام الماضي، موكب محمد السادس لطلب الاستفادة من امتيازات، ما خلق جدلا واسعا على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق من الجمعة 24.03.2017، أصدرت وزارة الداخلية المغربية بلاغا قالت فيه: "إن اعتراض مسار الموكب الملكي من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات، يشكل جريمة يعاقب عليها القانون"، لافتة إلى أن مثل هذه التصرفات "تعرض حياة مرتكبيها وحياة الغير للخطر".

المصدر: وسائل إعلام مغربية

الأكثر مشاهدة


التعليقات