• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

السبت 25/03/2017 - 02:33 بتوقيت نيويورك

المغرب يجري تحقيقا بخصوص حادثة اختراق موكب الملك

المغرب يجري تحقيقا بخصوص حادثة اختراق موكب الملك

المصدر / وكالات

فتح المغرب تحقيقا موسعا مع مجموعة من المسؤولين الأمنيين، في العاصمة الرباط، بسبب ارتكابهم أخطاء مهنية تتعلق بتسلل شاب إلى مكان مرور الموكب الملكي.

فقد تسلق شاب عشريني الحواجز الحديدية، الأربعاء 22.03.2017، محاولا الوصول إلى الملك محمد السادس، أثناء موكب استقباله للعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، الذي وصل إلى المغرب في زيارة عمل، تستمر 3 أيام.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعترض فيها شاب مغربي الموكب الملكي، فقد سبق وأن اعترض أشخاص في عدد من المدن، العام الماضي، موكب محمد السادس لطلب الاستفادة من امتيازات، ما خلق جدلا واسعا على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق من الجمعة 24.03.2017، أصدرت وزارة الداخلية المغربية بلاغا قالت فيه: "إن اعتراض مسار الموكب الملكي من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات، يشكل جريمة يعاقب عليها القانون"، لافتة إلى أن مثل هذه التصرفات "تعرض حياة مرتكبيها وحياة الغير للخطر".

المصدر: وسائل إعلام مغربية

الأكثر مشاهدة


التعليقات