• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

السبت 25/03/2017 - 02:33 بتوقيت نيويورك

المغرب يجري تحقيقا بخصوص حادثة اختراق موكب الملك

المغرب يجري تحقيقا بخصوص حادثة اختراق موكب الملك

المصدر / وكالات

فتح المغرب تحقيقا موسعا مع مجموعة من المسؤولين الأمنيين، في العاصمة الرباط، بسبب ارتكابهم أخطاء مهنية تتعلق بتسلل شاب إلى مكان مرور الموكب الملكي.

فقد تسلق شاب عشريني الحواجز الحديدية، الأربعاء 22.03.2017، محاولا الوصول إلى الملك محمد السادس، أثناء موكب استقباله للعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، الذي وصل إلى المغرب في زيارة عمل، تستمر 3 أيام.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعترض فيها شاب مغربي الموكب الملكي، فقد سبق وأن اعترض أشخاص في عدد من المدن، العام الماضي، موكب محمد السادس لطلب الاستفادة من امتيازات، ما خلق جدلا واسعا على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق من الجمعة 24.03.2017، أصدرت وزارة الداخلية المغربية بلاغا قالت فيه: "إن اعتراض مسار الموكب الملكي من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات، يشكل جريمة يعاقب عليها القانون"، لافتة إلى أن مثل هذه التصرفات "تعرض حياة مرتكبيها وحياة الغير للخطر".

المصدر: وسائل إعلام مغربية

الأكثر مشاهدة


التعليقات