• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

السبت 25/03/2017 - 02:33 بتوقيت نيويورك

المغرب يجري تحقيقا بخصوص حادثة اختراق موكب الملك

المغرب يجري تحقيقا بخصوص حادثة اختراق موكب الملك

المصدر / وكالات

فتح المغرب تحقيقا موسعا مع مجموعة من المسؤولين الأمنيين، في العاصمة الرباط، بسبب ارتكابهم أخطاء مهنية تتعلق بتسلل شاب إلى مكان مرور الموكب الملكي.

فقد تسلق شاب عشريني الحواجز الحديدية، الأربعاء 22.03.2017، محاولا الوصول إلى الملك محمد السادس، أثناء موكب استقباله للعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، الذي وصل إلى المغرب في زيارة عمل، تستمر 3 أيام.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعترض فيها شاب مغربي الموكب الملكي، فقد سبق وأن اعترض أشخاص في عدد من المدن، العام الماضي، موكب محمد السادس لطلب الاستفادة من امتيازات، ما خلق جدلا واسعا على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق من الجمعة 24.03.2017، أصدرت وزارة الداخلية المغربية بلاغا قالت فيه: "إن اعتراض مسار الموكب الملكي من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات، يشكل جريمة يعاقب عليها القانون"، لافتة إلى أن مثل هذه التصرفات "تعرض حياة مرتكبيها وحياة الغير للخطر".

المصدر: وسائل إعلام مغربية

الأكثر مشاهدة


التعليقات